«المجدوعي للسيارات» تدعم أسطول «تشريفات» بسيارات جينيسيس

«المجدوعي للسيارات» تدعم أسطول «تشريفات» بسيارات جينيسيس

الثلاثاء ١٥ / ٠٥ / ٢٠١٨
أعلنت شركة المجدوعي للسيارات وكيل سيارات جينيسيس في المنطقة الشرقية عن توقيع اتفاقية مع شركة تشريفات المحدودة لتوريد سيارات جينيسيس، ودخولها ضمن أسطولها لخدمة عملائها داخل ساحات مطاري الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث تنص على اعتماد مجموعة من سيارات جينيسيس الجديدة لتكون السيارة الرسمية لنقل كبار الشخصيات وضيوف تشريفات من والى محطات الوصول والسفر في المطارين المذكورين.

وقام يوسف بن علي المجدوعي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات بتوقيع الاتفاقية مع الدكتور سعيد بن محمد القبوص الرئيس التنفيذي لشركة تشريفات المحدودة في إطار التعاون المشترك بين الشركتين؛ لتلبية متطلبات أعضاء تشريفات من الشخصيات الهامة وتوفير الراحة والأمان والرفاهية من خلال توفير السيارات الفارهة مثل طرازات جينيسيس.


بهذه المناسبة، ذكر يوسف المجدوعي قائلا: إن هذه الاتفاقية ما هي إلا نقطة البداية في إطار بناء علاقة شراكة إستراتيجية طويلة المدى مع «شركة تشريفات»، وهي تؤكد مبدأ المساندة والدعم بين الطرفين لخدمة كبار الشخصيات من عملائهم المستهدفين الذين يتطلعون الى خدمة مميزة وطرازات جينيسيس الجديدة تمتلك هذه الميزة.

وأضاف: نعتز كثيرا بهذا التعاون الذي سيصب في صالح الطرفين حيث سيستمتع عملاء «تشريفات» بأرقى مستويات خدمة الضيافة، التي نحرص على توفيرها لعملائنا من مالكي سيارات جينيسيس بكافة فئاتها.

وأكد أن المجدوعي للسيارات، تعمل جاهدة على توفير كل ما يرضي عملاءها ويتجاوز توقعاتهم وذلك من خلال تزويدهم بأفضل خدمات البيع وما بعد البيع، مشيرا إلى أن الاهتمام بالعميل وبسيارته لا يتوقف عند عملية البيع فقط، بل يرافقه أثناء رحلته الطويلة مع هذه السيارات التي تعتبر من أفخم وأرقى ما أنتجته صناعة السيارات في العالم.
المزيد من المقالات