مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية بمأرب

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية بمأرب

الأربعاء ١٦ / ٠٥ / ٢٠١٨
دشن مشروع إفطار صائم في السودان

------------------


وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، 500 سلة غذائية في حي المطار بمدينة مأرب في محافظة مأرب اليمنية، تزن السلة الواحدة 74 كيلو غرامًا تكفي 6 أشخاص، يستفيد منها 3000 فرد، وهي من إجمالي المخصص للمحافظة البالغ 18919 سلة غذائية. ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني والتي بلغت حتى الآن 260 مشروعًا.

وعلى صعيد آخر دشن المركز أمس الأول، مشروع إفطار صائم في السودان بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني، بحضور النائب الثاني للرئيس السوداني حسبو محمد عبدالرحمن وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر في العاصمة الخرطوم.

وأكد النائب الثاني للرئيس السوداني خلال حفل التدشين الذي حضره عدد من الوزراء وكبار المسؤولين وقيادات البرلمان السوداني، متانة العلاقات السودانية السعودية واصفًا إياها بالراسخة والمتجذرة، مشيدًا بجهود المملكة الإنسانية والإغاثية الواضحة في العالم، معربًا عن امتنان رئاسة الجمهورية لجهود المملكة الخيّرة في السودان.

ونوه بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة وكل الخيرين والمحسنين، ناقلًا تحيات فخامة الرئيس عمر البشير رئيس جمهورية السودان لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- حريصة على دعم السودان وشعبه والوقوف معه في كل المجالات، كاشفًا استمرار مركز الملك سلمان للإغاثة في تقديم الأعمال الإنسانية والإغاثية لأهل السودان.
المزيد من المقالات