تعليم المحافظة يحقق المركز الأول في السلوك الإيجابي

تعليم المحافظة يحقق المركز الأول في السلوك الإيجابي

الاثنين ١٤ / ٠٥ / ٢٠١٨
حقق مكتب التعليم بمحافظة القطيف قطاع البنات المركز الأول والفئة الذهبية في مسابقة المدارس المعززة للسلوك الإيجابي على مستوى المنطقة الشرقية للعام الدراسي ١٤٣٨هـ /‏ ١٤٣٩هـ.

جاء ذلك خلال فعاليات (الملتقى الختامي للتوجيه والإرشاد قطاف) وتكريم المشاركات والفائزات في مسابقة المدارس المعززة للسلوك الإيجابي، ومسابقة خفض العنف في مدارس التعليم العام، الذي أقيم يوم أمس الأول بقاعة المعرفة بالشؤون التعليمية بنات بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، برعاية مساعدة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد، وبحضور مديرة إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية نادية الغامدي.


وتسلمت الدرع التكريمية مشرفة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بمحافظة القطيف صالحة بنت عقيل الغامدي، إضافة إلى تكريم أربع طالبات من مختلف المراحل الدراسية من قطاع القطيف، ممن فزن في مسابقة المدارس المعززة للسلوك الإيجابي (تعزيز) وتكريم ثماني طالبات من مختلف المراحل الدراسية من قطاع القطيف أيضا ممن فزن في مسابقة خفض العنف في مدارس التعليم العام (رفق).

بدوره قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط تهنئته وشكره وتقديره للمساعدة للشؤون التعليمية بالمكتب نورة الخالدي، ولرئيسة قسم التوجيه والإرشاد بالمكتب عائشة الأحمري، ولمشرفة التوجيه والإرشاد صالحة الغامدي، وأثنى على تفوق وتميز الطالبات الفائزات في المسابقتين، مهنئًا لهن ولأسرهن ومرشدات مدارسهن ومعلماتهن هذا الفوز والتميز الرائع.

والطالبات الفائزات في مسابقة المدارس المعززة للسلوك الإيجابي (تعزيز) هن: زينب بنت قاسم آل بن سعيد، فاطمة بنت عادل الكاظم، الزهراء بنت حسين البصري، منار بنت محمد الحبابي. أما الطالبات الفائزات في مسابقة خفض العنف في مدارس التعليم العام (رفق) فهن: حوراء بنت إبراهيم السدرة، إيناس بنت علي الخير، زهراء بنت عبدالرحمن آل مهنا، فاطمة بنت فائز الطوال، آلاء بنت محمود حاتم، غدير بنت جمعان الغامدي، صفا بنت حسن آل زاهر، مروة بنت حسن آل زاهر.
المزيد من المقالات