جولات بلدية على الأسواق قبل رمضان بالنعيرية

جولات بلدية على الأسواق قبل رمضان بالنعيرية

الاثنين ١٤ / ٠٥ / ٢٠١٨
أجرت بلدية محافظة النعيرية منذ بداية الشهر الجاري، عددا من الجولات الميدانية الشاملة بالمحافظة، على جميع المنشآت والمطاعم والبوفيهات والمحلات التموينية ومراكز التوزيع للوقوف على جوانب الاشتراطات الصحية بها والتأكد من السلع والخدمات المقدمة منها للمواطنين، والإشراف على المحلات التجارية والمطابخ والمطاعم والبوفيهات وأسواق الخضار لمتابعة نظافة المحلات والمواد والأطعمة المقدمة ومصادرة المواد غير الصالحة وتطبيق أنظمة البلدية الجزائية بحق المخالفين، حيث وقف رئيس بلدية محافظة النعيرية محارب الملعبي ميدانيا مع الفرق الميدانية أثناء جولاتهم على المنشآت الغذائية وذلك للتأكد عن كثب من سير الاعمال من خلال الجولات التي يقوم بها المراقبون.

وأوضح رئيس البلدية، أن ذلك يأتي استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك والإجازة الفصلية لهذا العام 1439هـ، مضيفا أن البلدية مستمرة في تكثيف الجولات الميدانية والمتابعة بشكل مستمر من أجل سلامة صحة المواطن والمقيم.


وأشار الى أنه بلغ عدد الجولات الميدانية 57 جولة، تمت من خلالها زيارة 260 محلا، كما بلغ عدد الانذارات 237 إنذارا، كما بلغ عدد المخالفات 23 مخالفة، وإغلاق 10 محلات، فيما صادرت البلدية 1354 كيلو جراما من المواد الغذائية، و302 لتر سوائل مختلفة، كما تم إيقاع الغرامات المترتبة على المخالفات حسب الجزاءات عن المخالفات البلدية.

وأكد على استمرار الحملات والجولات الميدانية على كافة المنشآت التجارية وذلك حفاظا على سلامة السلع ووصولها بشكل آمن للمستهلك.

ودعا الملعبي جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز 940.
المزيد من المقالات