افتتاح محاضرة تعزيز قيم الولاء الوظيفي بالشرقية

افتتاح محاضرة تعزيز قيم الولاء الوظيفي بالشرقية

الثلاثاء ١٥ / ٠٥ / ٢٠١٨
افتتح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، صباح أمس محاضرة حول تعزيز قيم الولاء الوظيفي وتعزيز بيئة العمل الايجابية والذكاء العاطفي للموظف، والتي نظمتها الأمانة بالتعاون مع معهد للتدريب، على مسرح الأمانة، وذلك بحضور الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات ورؤساء البلديات وعدد من الموظفين والموظفات بالأمانة.

وأوضح الجبير في كلمته أن المحاضرة تهدف الى تزويد الموظفين بالمعارف والمهارات الخاصة بالسلوك الوظيفي وتعريفهم بأهمية أخلاقيات العمل، ولفت الى أن المرحلة الراهنة تستلزم العمل على جميع المستويات، خصوصا من ناحية رفع جودة الخدمة المقدمة للمواطن والمقيم، وذلك من خلال رفع درجة «الولاء الوظيفي» للموظف، وكذلك العمل على زيادة إنتاجيته وفعاليته داخل بيئة العمل، مما ينعكس أثره على الوطن والإنسان.


وقال مدير عام الموارد البشرية بالأمانة جمال السليمان ان إدارة الموارد البشرية بدأت من اليوم أول برامج التدريب ليكون أحد ركائز رؤية المملكة ٢٠٣٠، مؤكدا أن إدارة الموارد البشرية ستعمل وبدعم من امين المنطقة الشرقية وبجهود الجميع أن تكون الأمانة رائدة في تطوير وتدريب والارتقاء بمنسوبي الأمانة.

كما ألقى استشاري علم النفس الاكلينيكي ومحاضر العلوم السلوكية الدكتور عبدالعزيز الفكي، محاضرة حول المعارف والمهارات الخاصة بالسلوك الوظيفي، والتعريف بأهمية أخلاقيات العمل.
المزيد من المقالات