شراكة بين مركز الملك سلمان واتحاد الكرة لإبراز الأنشطة الإنسانية للمملكة

شراكة بين مركز الملك سلمان واتحاد الكرة لإبراز الأنشطة الإنسانية للمملكة

الجمعة ١١ / ٠٥ / ٢٠١٨
وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مقر المركز اليوم, مذكرة تفاهم تتضمن تنفيذ عددٍ من المشاريع والمبادرات المشتركة مع اتحاد كرة القدم.

ووقع الاتفاقية المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، فيما وقعها عن الاتحاد نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم نواف بن بندر التمياط.


وتسعى مذكرة التفاهم إلى إبراز الجهود الإنسانية والإغاثية للمملكة ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خلال فعاليات ومشاركات الاتحاد والمنتخبات الوطنية لكرة القدم داخل المملكة وخارجها، وكذلك مشاركة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الفعاليات المصاحبة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا كواجهة إنسانية للمملكة .

وتضمنت مذكرة التفاهم مشاركة منسوبي الاتحاد من مسؤولين وإداريين ولاعبين، وكذلك المنتخبات الوطنية في رحلات إغاثية نوعية تتم بتنفيذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في بعض الدول المستفيدة، إلى جانب الاستفادة من المنشآت والمرافق لدى الطرفين لاستضافة البرامج والمناسبات والمعارض العلمية والمهنية، بالإضافة إلى بحث فرص التعاون في المجالين الإعلامي والتسويقي.

وأكد الدكتور الربيعة في تصريح له عقب التوقيع أن الاتفاقيه استراتجية مهمة تهدف لنقل القيم النبيلة والسامية للمملكة التي تزخر بها فهي مدعاة لسرور الجميع ومن أهمها العمل الإنساني النبيل الذي يقوم به المركز ، ونأمل من خلال الاتفاقية أن نستفيد من مشاركات الاتحاد الخارجية لنقل صورة مشرقة عن العمل الانساني السعودي الذي يقدم عبر المركز للعالم .

من جهته، أبدى نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم نواف التمياط سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، متطلعًا إلى عمل هذه المذكرة على زيادة إبراز الجهود الجليلة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للجماهير الرياضية في كبرى منافسات كرة القدم ومناسباتها.

المزيد من المقالات