نائب أمير الشرقية يزور معرض التطبيقات الإلكترونية ويكرم الفائزين

وجه المشاركين بالهمة والعزيمة والإبداع ومواصلة تحقيق الإنجازات

نائب أمير الشرقية يزور معرض التطبيقات الإلكترونية ويكرم الفائزين

الجمعة ١١ / ٠٥ / ٢٠١٨
كرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أعضاء لجنة التقييم والفائزين بجوائز أفضل التطبيقات في معرض التطبيقات الإلكترونية الذي نظمته غرفة الشرقية واحتضنه المقر الرئيس على مدى يومين (الثلاثاء والاربعاء 8و9 مايو 2018).

وشرف سموه اليوم الأخير من المعرض، حيث اطلع على فعالياته كما استعرض الأجنحة التي ضمت 50 تطبيقا مشاركا، وسلم سموه جوائز تحفيزية بقيمة 100 ألف ريال خصصتها الغرفة لأفضل 10 تطبيقات مشاركة.


واستمع سموه في الجولة التي رافقه خلالها وكيل إمارة المنطقة الشرقية د. خالد بن محمد البتال ورئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم العمار الخالدي والأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، لشرح من أصحاب التطبيقات وطريقة عملها بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها للمشتركين، وابرز انجازاتها.

وأبدى سموه إعجابه بالمعرض وما احتواه من مشاركات للشباب والشابات السعوديين، مثنيا على الافكار الابداعية التي خرج بها الشباب والشابات والتي تسهم في تغطية حاجة السوق المحلي من توفير الخدمات، كما وجه سموه المشاركين والمشاركات بالهمة والعزيمة والإبداع ومواصلة تحقيق الانجازات من خلال تطوير اعمالهم وافكارهم والحرص على التواصل مع العميل المستفيد من خدمات التطبيق الذي يعد مصدر إلهام لصاحب التطبيق.

وتشرف بالتكريم من سموه أعضاء لجنة التقييم وهم: إبراهيم ال الشيخ عضو مجلس الادارة، وأحمد المهيدب عضو مجلس الادارة، وباسل الدوسري عضو لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بالغرفة، وعبدالعزيز الحمادي عضو لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بالغرفة، وفهد القحطاني مدير مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة.

كما تشرف اصحاب التطبيقات الفائزة بالتكريم من سموه والتطبيقات هي: تطبيق OLO، وتطبيق كتابي لك، وتطبيق افحص، وتطبيق أوليه زون، وتطبيق Fanzir، وتطبيق مغسلة، وتطبيق MUKI، وتطبيق Bytecode، وتطبيق زد، وتطبيق منجز.

وبهذه المناسبة ثمن رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي زيارة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤكدا أنها تعكس اهتمام ولاة الأمر بجهود إخوانهم وأبنائهم المواطنين فيما يرفع من قدرتهم في الريادة والإبداع، لافتا إلى أن سموه يهتم شخصيا بالمساهمة في كل ما من شأنه دعم قطاع الاعمال ورواد ورائدات الاعمال في المنطقة.

وبين الخالدي أن سمو نائب أمير المنطقة زار جميع المشاركين واستمع إلى أهم خططهم المستقبلية في هذا المجال، منوها إلى أن المشاركين خرجوا بحماس كبير وانطباع مميز عقب الزيارة، كما قدم الخالدي شكره وتقدير إلى أعضاء لجنة التقييم والمشاركين وفريق العمل المنظم، مفيدا بأن الغرفة ستواصل أعمالها بكل حماس لتقديم المبادرات التي تخدم قطاع الأعمال ورواد ورائدات الأعمال.

يذكر أن المعرض دشنه نائب وزير التجارة والاستثمار ماجد البواردي بمشاركة 50 تطبيقا الكترونيا قدم أصحابها من عدة مناطق في المملكة إلى جانب الشرقية (مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، جدة).

وشهد المعرض أركانا عرضت خدمات التطبيقات التي جاءت على صنفين (عامة) و(متخصصة) في تقديم خدمات: النقل وتنظيم الاحتفالات، وتوصيل الأغذية، وبيع وتأجير الكتب، فضلا عن تطبيقات السفر والمواصلات والمواشي، وبعض التطبيقات لتنمية بعض المهارات الحياتية مثل مهارة الغوص وما شابه ذلك.

كما صاحب المعرض ندوة بعنوان "دور التطبيقات الالكترونية في نجاح الأعمال" شارك فيها متخصصون في قطاع الأعمال الإلكترونية.
المزيد من المقالات