DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

خادم الحرمين يرعى نهائي مسابقة كأس الملك غدًا السبت

آل الشيخ: المناسبة فرصة لأبناء الوطن للتعبير عن مشاعرهم الصادقة تجاه قادة الوطن

خادم الحرمين يرعى نهائي مسابقة كأس الملك غدًا السبت
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مساء غدٍ السبت المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام بين فريقي الفيصلي والاتحاد، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة.
وبهذه المناسبة عبّر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ باسمه وباسم شباب ورياضيي المملكة عن بالغ الشكر وجزيل الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة للنهائي الكبير، مشيرًا إلى القفزات الكبيرة، التي حققتها الرياضة السعودية في ظل الدعم الكبير والمتواصل من القيادة الرشيدة، التي تولي قطاع الرياضة والشباب اهتمامًا كبيرًا على كل الأصعدة بما يسهم في صناعة مستقبل الرياضة ونجاحها.
وقال معالي تركي آل الشيخ في تصريح صحفي: «إن هذه المناسبة فرصة لأبناء المملكة للتعبير عن مشاعرهم الصادقة والنابعة من القلب تجاه قادة هذا الوطن الغالي، وتجسيد لأواصر المحبة والاعتزاز والانتماء لهذه الأرض الطاهرة وولاة أمرها»، راجيًا من الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وهي تواصل مسيرة البناء والعطاء لما فيه صلاح وطننا الغالي.
واختتم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تصريحه بأمنياته أن يظهر فريقا الفيصلي والاتحاد بالمستوى المشرف والمأمول، والشكل الذي يعكس أهمية هذه المناسبة وما تعنيه لكل الرياضيين كمسك ختام للموسم الرياضي الحالي.
فيما أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت باسمه وبالانابة عن أعضاء إدارة الاتحاد، وكل أسرة كرة القدم في المملكة عن عميق امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعايته الكريمة للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمع غداً السبت ناديي الاتحاد والفيصلي مشدداً على أن رعايته -حفظه الله-، هي مصدر فخر واعتزاز لكل رياضيي وشباب الوطن، وتتويج سامٍ للموسم الرياضي.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمباراة النهائية هي تأكيد على ما يحظى به شباب ورياضيو الوطن من رعاية ودعم من القيادة الرشيدة، التي أولت الحركة الرياضية اهتماماً كبيراً، لافتاً إلى أن ذلك الاهتمام والدعم قد أثمرا عن حضور مشرف للرياضة السعودية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص على كل المستويات والمحافل الدولية.
وأشار رئيس الاتحاد السعودي إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمبارة النهائية هي فرصة سانحة وثمينة للجماهير الرياضية للتعبير عن امتنانهم وشكرهم العميقين لقادة الوطن عما يحظى به قطاع الرياضة والشباب من عناية فائقة بما يحقق طموحاتهم ويصقل موهبتهم ويدفعهم لمزيد من الإنجازات.
وثمّن رئيس الاتحاد السعودي لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين الدعم السخي، الذي يجده الاتحاد السعودي لكرة القدم وللمنتخب السعودي من أجل إعداده بالشكل المثالي قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم، التي ستقام في روسيا، منوها في الوقت نفسه بالمتابعة والاهتمام اللذين يحظيان بهما من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.