اجتماع شرفي يرسم ملامح الفتح للموسم المقبل

اجتماع شرفي يرسم ملامح الفتح للموسم المقبل

الأربعاء ٠٩ / ٠٥ / ٢٠١٨
عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح اجتماعه الأول بعد تمديد تكليف المهندس سعد العفالق لرئاسة النادي، وذلك بمزرعة رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى، وبحضور عدد من أعضاء الشرف في مقدمتهم منصور العفالق وصالح العبدالقادر وخالد المخايطة ومساعد الموسى.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأهداف المستقبلية للبيت الفتحاوي والميزانية التقديرية للموسم الرياضي القادم، والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الموسم الرياضي الماضي، وتم مناقشة العديد من الملفات التي تهتم بالنواحي الاستثمارية والاجتماعية للنادي، والتأكيد على ضرورة الدعم الكامل لكافة الألعاب كون النادي يمر بضائقة مالية.


من جهة أخرى، اجتمع قائد الفريق الفتحاوي محمد الفهيد برئيس النادي لنقل استياء زملائه اللاعبين بسبب تأخر رواتبهم وصبرهم في الوعود الماضية. بدوره، أكد العفالق سعيه الحثيث في إقفال هذا الملف بأسرع وقت ممكن.

ويسعى العفالق لحل مشكلة الفراق الإداري التي يعاني منها الفريق الفتحاوي منذ استقالة مدير الكرة سمير السعود والمنسق الإداري سعد النيناء، ومن أبرز المرشحين لسد ذلك المكان إداري الفريق الأولمبي أحمد الغوينم، في حين سيتولى العفالق ملف التعاقدات في هذه الفترة حتى يجد بديلا لمدير الاحتراف السابق خالد السعود.

من جهة أخرى، ‏قرر العفالق تعيين الإعلامي صالح المري مديراً للمركز الإعلامي بالنادي ليحل مكان عبدالمحسن اليوسف.
المزيد من المقالات