أمير الشرقية يؤكد ضرورة إنجاز المشاريع وفق الجدول المحدد

سموه ترأس اجتماع مجلس المنطقة أمس بحضور نائبه

أمير الشرقية يؤكد ضرورة إنجاز المشاريع وفق الجدول المحدد

الأربعاء ٠٩ / ٠٥ / ٢٠١٨
صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة على ضرورة متابعة سير المشاريع المعتمدة في ميزانية هذا العام والحرص على إنجازها وفق الجدول الزمني المحدد لها مع الحرص على جودة التنفيذ ومتابعة المقاولين للتأكد من تطبيقهم للمعايير المعتمدة في تنفيذ المشاريع.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، أمس، اجتماع مجلس المنطقة الخامس من دور الانعقاد السابع بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس المجلس.


ورفع سموه باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وأهالي المنطقة الشرقية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وسأل الله أن يعينهم على صيام هذا الشهر الكريم وقيامه، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين لما فيه خير الوطن والمواطن والأمة الإسلامية ويشد عضده بولي عهده -حفظه الله- ويديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة. وأضاف سموه: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين -حفظهم الله- تحرص على تخصيص الميزانيات واعتماد المشاريع التنموية التي تخدم أبناء الوطن وتساهم في رفاهية المواطن في جميع المجالات.

ثم استعرض المجلس تقارير مشاريع الجهات الحكومية بالمنطقة المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي (1439/1440هـ) ونسب الإنجاز.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة المكلف م. مشعل العقيِّل أن أمانة المنطقة الشرقية والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية وفرع وزارة النقل وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة قدمت تقارير عن بعض المشاريع في المنطقة ومراحل تنفيذها.

وفي ختام الاجتماع قدم سموه شكره للجميع سائلاً العلي القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

المزيد من المقالات