"السياحة" تختتم برنامج مديري الفروع بزيارة معالم "الشرقية"

"السياحة" تختتم برنامج مديري الفروع بزيارة معالم "الشرقية"

الثلاثاء ٨ / ٠٥ / ٢٠١٨


اختتم مديرو فروع هيئة السياحة والتراث الوطني على مستوى المملكة، زيارتهم واطلاعهم على أبرز المعالم السياحية والتراثية في المنطقة الشرقية، على هامش اجتماع الهيئة الربع السنوي الدوري الذي عقد بالمنطقة.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المهندس عبداللطيف البنيان، أن 16 مديرا لفروع الهيئة اطلعوا في ختام برنامجهم السياحي بالشرقية على المعالم التراثية والأثرية لجزيرة تاروت وبلدة دارين بالقطيف، ومن أبرزها قلعة تاروت التاريخية، التي تمثل أحد المعالم بالمنطقة، إضافةً إلى متحف الفلوة والجوهرة، كما تم تسليم ترخيص لمتحف العامرية الذي يعد أحد المتاحف الكبرى في المنطقة.

وكان نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للمناطق الدكتور حمد السماعيل، يرافقه عموم مديري الهيئة في المملكة، وضمن برنامج الاستطلاعي للمشاريع السياحية بالمنطقة، التقوا بصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

كما زار وفد الهيئة مركز الملك عبدالعزيز الثقافي" إثراء"، والمسار السياحي بالخبر والدمام، والمسار السياحي لشاطئ نصف القمر، مطلعين على أبرز المشاريع البحرية، فيما عقدوا اجتماعاً مع مسؤولي أمانة الشرقية، إلى جانب تفقد عدد من المواقع التاريخية والطبيعية والسياحية في الأحساء.

وزير الخارجية ونظيره العراقي يؤكدان رفضهما للانتهاكات التركية

فرنسا تعزز وجودها في المتوسط: على تركيا وقف التنقيب

بالصور.. إصابة سيدتين وإخلاء 25 إثر حريق «إسكان الدمام»

«برنت» يصعد 2% بعد تراجع المخزون الأمريكي

مصر: إغلاق الصناديق وبدء الفرز في انتخابات «الشيوخ»

المزيد

وفاة (أم الهلاليين) .. تشعل (تويتر) .. وصاحب الصورة الشهيرة لها .. يحكي التفاصيل

مدير تعليم الرياض يستعرض استعدادات العام الجديد

إعلام اجتماعي..

6 برامج لتأهيل الكوادر الوطنية ورفع جودة المختبرات

بعد تجدد إصابات كورونا ... نيوزيلندا ترجئ الإنتخابات مع عودتها للعزل العام

المزيد