DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

جيريرو قائد بيرو يثق بالحصول على الضوء الأخضر للعب بكأس العالم

جيريرو قائد بيرو يثق بالحصول على الضوء الأخضر للعب بكأس العالم
عاد باولو جيريرو مهاجم منتخب بيرو للعب أمس الأول الأحد بعد إيقاف استمر ستة أشهر بسبب تناوله مادة محظورة وأبدى ثقته في الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.
وتم إيقاف جيريرو بعد أن أثبت اختبار تناوله الكوكايين بعد مباراة لبيرو في تصفيات كأس العالم ضد الأرجنتين في أكتوبر تشرين الأول الماضي.
ومثّل أمام محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الأسبوع الماضي للطعن على إيقافه لمدة ستة أشهر ودافع عن نفسه ضد طلب لزيادة مدة عقوبته.
وقال جيريرو بعد أن شارك في فوز فلامنجو على انترناسيونال في الدوري البرازيلي الليلة الماضية «أثق تماما أن كل شيء سيكون على ما يرام لأنني بريء. الأمر مشوب بالعواطف.. الجماهير العريضة في استاد ماراكانا والفوز 2-صفر. من المذهل أن تعيش هذه الأجواء بعد الأشهر الستة التي مررت بها».
وشارك جيريرو بدلا من المهاجم هنريك دورادو في الدقيقة 57 خلال فوز فريقه فلامنجو على انترناسيونال.
وكاد يسجل من ركلة حرة حادت قليلا عن المرمى وفاز فلامنجو في نهاية المطاف 2-صفر، وهو انتصار وضعه على قمة الدوري البرازيلي بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه. وستلتقي بيرو، التي تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ 1982، مع استراليا والدنمارك وفرنسا في المجموعة الثالثة بنهائيات روسيا وتعول بشدة على عودة هدافها المخضرم.
وأحرز جيريرو 32 هدفا مع بلاده وساعد منتخب بيرو على احتلال المركز الثالث في كأس كوبا أمريكا عامي 2011 و2015 وتصدر قائمة الهدافين في البطولتين.