إدارة القادسية الجديدة تستقبل رؤساء وأعضاء المجالس السابقين

إدارة القادسية الجديدة تستقبل رؤساء وأعضاء المجالس السابقين

الاثنين ٠٧ / ٠٥ / ٢٠١٨
استقبلت إدارة القادسية مساء اليوم عددا من رؤساء وأعضاء مجالس إدارة النادي السابقين، اضافة إلى عدد من لاعبي ومحبي النادي وأبناء مدينة الخبر، حيث قدم الجميع تهنئتم ودعمهم للإدارة في المهمة الموكلة إليها لتحقيق تطلعات عشاق الكيان وتحقيق النجاحات في كافة المجالات الرياضية والاجتماعية، متمنين لهم التوفيق في قيادة الكيان.

من جانبه، أعرب رئيس النادي مساعد الزامل عن تقديره للدعم المقدم من محبي النادي وثقتهم بمجلس الإدارة، مؤكداً على أن تكاتف القدساويين سيكون حجر الأساس لتحقيق طموحات النادي والمراتب المتقدمة في سلم الترتيب.


من جانبه، عبّر أول رئيس لنادي القادسية علي البلوشي عن تمنياته للنادي بالتوفيق بعد تكليف مساعد الزامل ومجلس ادارته بقيادة نادي القادسية، مؤكداً أن الآمال عالية بتحقيق النادي للإنجازات تحت قيادة هذا المجلس الشاب، وسنكون عونا وسندا لهم، فالنادي للجميع والمسؤولية مشتركة.

أما عضو شرف النادي جمال العلي فأكد أن إدارة النادي أمام مهمة شاقة ومسؤولية كبيرة، وإدارة الزامل اهل لها وقادرة على تحقيق طموحات الجماهير المتعطشة للانجازات. وختم حديثه مناشداً الجماهير بالوقوف خلف النادي ودعم الإدارة في مهمتها متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من ناحيته، عبّر رئيس القادسية السابق جاسم الياقوت ان المَهمة الموكلة للإدارة الحالية ليست بالهينة بل تُعد حملا ثقيلا جداً، وبتكاتف ابناء النادي والخُبر ستنجح هذه الإدارة في تحقيق آمال جماهير القادسية ومحبي النادي.

من جهة أخرى، أعلن رئيس القادسية مساعد الزامل عن تنظيم النادي لدورة رمضانية تحمل اسم المرحوم الكابتن سعود جاسم (رحمه الله).

وأكد الزامل أن هذا يأتي من باب الوفاء لهذا الرمز القدساوي الذي قدم الكثير لنادي القادسية طيلة حياته.

من جانبه، قدم عبدالله جاسم شقيق الفقيد شكره وتقديره لرئيس القادسية وأعضاء مجلس الادارة على هذه اللفتة الانسانية التي تدل على معادن القدساويين الأصيلة.

وختم: بإذن الله وبدعم ادارة النادي ستكون هذه الدورة من أفضل الدورات الرمضانية على مستوى المنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات