رئيس الاتحاد الأسيوي : رؤيتنا تتركز على وضع آسيا في مكانتها المستحقة عالمياً

رئيس الاتحاد الأسيوي : رؤيتنا تتركز على وضع آسيا في مكانتها المستحقة عالمياً

الاحد ٠٦ / ٠٥ / ٢٠١٨

أكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم آل خليفة على المضامين النوعية لرؤية الإتحاد القاري الهادفة إلى وضع القارة الآسيوية في مكانتها المستحقة على ساحة كرة القدم العالمية بما تمتلكه من إمكانيات بشرية هائلة وقوة إقتصادية متنامية وشغف جماهيري هائل وقدرات متسارعة للتطور والنماء.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مع رؤساء وممثلي منطقة وسط آسيا والذي أقيم في دبي يوم أمس الأول بحضور ويندسور جون الأمين العام للإتحاد الآسيوي وعدد من المسئولين في الإتحاد.

واستعرض سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء العديد من المبادرات والبرامج التي نفذها الإتحاد الآسيوي خلال الفترة الماضية والرامية إلى مساعدة الإتحادات الأهلية للإرتقاء بمنظومتها الكروية وتطوير كوادرها الإدارية والفنية لافتاً إلى حرص الإتحاد الآسيوي على طرح المزيد من البرامج والمبادرات التي تثري مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات.

وثمن رئيس الاتحاد الأسيوي الدور الهام الذي تلعبه إتحادات الكرة في منطقة وسط آسيا على صعيد تطوير اللعبة في بلدانها مشيداً بمساعيها المتواصلة للإرتقاء بمنتخباتها الوطنية وكوادرها العاملة في مجالات الإدارة والتدريب والتحكيم متمنياً لها كل التوفيق والنجاح في كافة خطواتها المستقبلية.

من جانبهم أعرب رؤساء ومسئولو إتحادات الكرة في منطقة وسط آسيا عن شكرهم وتقديره إلى سلمان بن ابراهيم آل خليفة لحرصه المستمر على التواصل مع كافة الإتحادات الوطنية القارة الآسيوية مؤكدين أن هذه السياسة تعبر عن تقديره الكبير لتلك الإتحادات وتصب في خانة المصلحة العليا للكرة الآسيوية

المزيد من المقالات