«عوض أبا عن جد » إطلالة كوميدية لـ « شمس »

«عوض أبا عن جد » إطلالة كوميدية لـ « شمس »

الاحد ٠٦ / ٠٥ / ٢٠١٨
في نمطٍ جديد من الفانتازيا الكوميدية التي تمزج بين الطرفة والضحكة القلبية من جهة والزمان والمكان المتخيَّلَيْن من جهةٍ أخرى، يحطّ العمل الكوميدي الاجتماعي «عوض أبًا عن جد» رحاله في رمضان. وبين نصٍّ أبدع في حياكة تفاصيله والإشراف عليه خلف الحربي، ودفة إخراجية يديرها ببراعة أوس الشرقي، تتنقل شخصية «عوض» بين الأزمنة التاريخيّة المتعددة، معرّجة على مختلف العصور، لتحطّ رحالها في كل عصر تارة، انطلاقا من «الجاهلي»، راسمة الابتسامة على وجوه المشاهدين ضمن طرحٍ جديد متجدّد للصراع الأزلي بين الخير والشر.

يجمع العمل في بطولته نخبة من نجوم الدراما والكوميديا ومنهم: أسعد الزهراني في شخصية عوض، حبيب الحبيب، بشير غنيم، محسن الشمري، طارق الحربي، ابراهيم الحساوي، هيا الشعيبي، عبدالمجيد الرهيدي، زارا البلوشي، ريماس منصور.


ولَم تقتصر المشاركة في العمل على نجوم السعودية فقط، بل شهد مشاركة العديد من النجوم والممثلين من دول عربية مختلفة مثل الكويت والعراق ومصر وسوريا. كما يسجل العمل إطلالة متميزة لنجمة الغناء شمس في أول ظهور لها في عمل تمثيلي، بالاضافة إلى مشاركة كل من غادة العباسي من الأردن، والنجمة وعد.

من جانبه، قال الكاتب خلف الحربي المشرف العام على المسلسل: العمل هو فانتازيا تاريخيّة تنقسم أحداثها وفق إطار درامي معين إلى ست قصص كوميديّة شيّقة، تدور عبر ستة أزمنة مختلفة.
المزيد من المقالات