بالصور.. تخريج الدفعة السابعة من وحدات الشرطة فى مأرب 

بالصور.. تخريج الدفعة السابعة من وحدات الشرطة فى مأرب 

الخميس ٠٣ / ٠٥ / ٢٠١٨
شهدت محافظة مأرب، أمس الخميس، تخريج الدفعة السابعة من الوحدات الأمنية والشرطية بالمحافظة بعد تلقيها دورات تدريبية تخصصية.

وقدمت سرايا رمزية من وحدات قوات الأمن الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، عرضا عسكريا وقتاليا وفنيا، استعرضت فيه بعضا من فنوها القتالية والمهارات التي تلقتها خلال التدريب لتعزيز الأمن والاستقرار خاصة ما يتعلق بحماية الشخصيات والمنشآت العامة والفعاليات، الى جانب مكافحة الإرهاب.


ونقل محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، تحيات القيادة السياسية ممثلة فى المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يولي اهتماما كبيرا بتطوير أجهزة الأمن، خاصة في مأرب التي ضربت أجهزة الأمن فيها أروع الأمثلة في التضحية والفداء واليقظة وحافظت على الأمن والاستقرار.

وقال "العرادة"، مخاطبا الخريجين: «لم نأت لمنحكم العزيمة وإنما لنستمد منكم العز، ولا لنلقي عليكم درسا في الوطنية وإنما لنرى فيكم معنى التضحية والبطولة وكدرس عملي تمارسونه في ميادين الشرف والبطولة والقدوة في الانضباط والمثال الذي يحتذى به في حب الوطن والتضحية من أجله».

وأضاف: «أنتم الرجال الذين تدركون حق وطنكم عليكم في زمن لم ير فيه هذا الوطن من الانقلابيين إلا الفوضى والتدمير والتخلف، أنتم الذين تؤمنون بأن الدفاع عن الوطن شرف وتبذلون أرواحكم لتعيدوا لبلدكم دولته وشرعيته ولتمنحوا شعبكم حريته وتعيدوا له عزته وكرامته».

وأشار مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني، إلى الجهود المبذولة لإعادة بناء أجهزة الأمن والشرطة بشكل سليم يراعى فيه الولاء الوطني والوعي القانوني والتدريب الأمني لجميع منتسبي الشرطة وفق المعايير القانونية بعد أن تعرض جهاز الشرطة لتدمير كبير عقب انقلاب المليشيات الحوثية على الشرعية الدستورية.















المزيد من المقالات