مراقبة الأسواق استعدادًا لرمضان في الجبيل

مراقبة الأسواق استعدادًا لرمضان في الجبيل

الأربعاء ٠٢ / ٠٥ / ٢٠١٨
أكملت بلدية الجبيل استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك بتنفيذ حملة صحية بمشاركة المراقبين الصحيين والأطباء عبر تكثيف واحكام عملية الرقابة الصحية على جميع المنشآت الغذائية بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل م. نايف بن فيصل الدويش، أن البلدية قامت بالانتهاء من الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك وتقديم أكبر قدر من الخدمات البلدية وتكثيف الرقابة الصحية، لافتًا إلى أنه تم توجيه إدارة الخدمات بالبلدية بضرورة تكثيف الجهود الرقابية على جميع المرافق المتعلقة بالصحة العامة.


وشدد على ضرورة التزام وتقيد المرافق المتعلقة بالصحة العامة بالاشتراطات الصحية، وذلك تزامنًا مع إقبال المستهلكين على تلك المحلات في الشهر الكريم ودخول فصل الصيف وتأثيره على المواد الغذائية.

من جانب آخر، وجه الدويش إدارة الخدمات بضرورة تكثيف متابعة الأطباء البيطريين لمسلخ أهالي الجبيل طوال فترة شهر رمضان المبارك؛ بغرض الكشف على سلامة المذبوحات قبل وصولها للمستهلك، وكذلك بضرورة عمل قسم النظافة وتوزيع المراقبين على 3 فترات خلال 24 ساعة وزيادة المعدات والعمالة؛ لخدمة المواطنين وتلافي أي قصور قد ينتج طوال الشهر الكريم.
المزيد من المقالات