بعد التوقيع مع العويشير.. إدارة النصر تعير العنزي وتخالص شيعان

بعد التوقيع مع العويشير.. إدارة النصر تعير العنزي وتخالص شيعان

الأربعاء ٠٢ / ٠٥ / ٢٠١٨
كشفت مصادر نصراوية ان مسيري النادي قرروا اعارة الحارس عبدالله العنزي للإعارة لموسم واحد على عدد من الأندية في ظل عدم حاجتها الفنية لخدماته في المرحلة المقبلة، إضافة الى صعوبة فك الارتباط الاحترافي معه في ظل ارتفاع قيمة عقده المادي، التي تتجاوز 7 ملايين سنوياً تبقى منها 19 شهراً.

حيث كشفت مصادر «الميدان» ان النصراويين فتحوا مفاوضات مع إدارة نادي الوحدة لانتقال اللاعب قبل عودة تدريبات الفريق المقررة في 18 من يونيو المقبل.


وتسعى إدارة النصر للتحرك في كل الاتجاهات من اجل التخلص من اللاعبين، الذين لم يستطيعوا اثبات قدراتهم الفنية في المرحلة الماضية خاصة مع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص عدد اللاعبين المسجلين في الكشوفات الى 28 لاعبا فقط.

وأبلغت إدارة النصر رسمياً الحارس حسين شيعان بعدم قدرتها على تجديد عقده الاحترافي، الذي ينتهي مطلع أغسطس المقبل في ظل تواضع اداه الفني وتسببه في الكثير من الخسائر للفريق، التي كان اخرها تسببه في خروج الفريق من كأس خادم الحرمين الشريفين امام الباطن.

وكانت إدارة النصر قد انهت التعاقد مع حارس فريق الفتح عبدالله العويشير في تأكيد على رحيل الثنائي عبدالله العنزي وحسين شيعان، حيث سيتنافس العويشير الى جانب وليد عبدالله وحارس الفريق الأولمبي صالح الوحيمد الى جانب الحارس الأجنبي على حماية شباك النصر في استحقاقات الموسم الجديد، الذي سيشارك به النصر في أربعة استحقاقات منها بطولتان محليتان دوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، الى جانب بطولة اسيا التي سيخوض النصر مواجهة الملحق للتأهل لدوري المجموعات، إضافة الى البطولة العربية التي سيفتتحها النصر بمواجهة الجزيرة الاماراتي.

وتأكدت مشاركة النجم العالمي البرازيلي رونالدينهو مع فريق النصر امام فالنسيا في اعتزال النجم الدولي السابق فهد الهريفي والمقرر في التاسع من مايو الجاري، حيث سيرتدي رونالدينهو شعار النصر في سابقة هي الأولى له في الملاعب السعودية.
المزيد من المقالات