هاينكس: أنصح ريال مدريد بأن «يشكر نافاس»

هاينكس: أنصح ريال مدريد بأن «يشكر نافاس»

الأربعاء ٠٢ / ٠٥ / ٢٠١٨
أشاد المخضرم يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، بالكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه لعب دورا رئيسا في فوز الريال بمواجهة الفريقين وانتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعادل بايرن مع الريال 2 / 2 الثلاثاء في مباراة الإياب بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد أن فاز ريال مدريد على منافسه البافاري 2 / 1 ذهابا في ميونيخ يوم الأربعاء الماضي، ليتأهل الملكي حامل اللقب بنتيجة إجمالية 4 / 3.


وأبدى هاينكس خيبة أمله من الأخطاء، التي ارتكبها بايرن، لكنه لم يغفل الاثنان عن نافاس الذي لعب دورا هائلا في تأهل الريال، حيث تصدى للعديد من الكرات الخطيرة، التي كانت كفيلة بانتصار كبير لبايرن ميونيخ.

وقال هاينكس «بالنظر إلى كلتا المباراتين، يتبين أننا كنا الفريق الأفضل، لذلك فالخروج مخيب للآمال بالنسبة لي وللاعبي فريقنا.. وعليهم (ريال مدريد) أن يتقدموا بالشكر لنافاس الذي كان رائعا».

كذلك ألقى هاينكس باللوم على الخطأ الفادح، الذي ارتكبه زفن أولريتش حارس البايرن والذي استغله كريم بنزيمة ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وقال هاينكس «كان أمرا صعبا بالنسبة للفريق أن يحقق الفوز بعد أن منح المنافس ما يعد بمثابة هدية، ولكن فريقنا أظهر روحا تنافسية هائلة، وضغطنا مجددا بعدها».

وواصل هاينكس الإشادة بأداء فريقه وألقى باللوم أيضا على الغيابات في صفوف بايرن بسبب الإصابات.
المزيد من المقالات