المملكة تحصد ثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

المملكة تحصد ثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

الاحد ٢٩ / ٠٤ / ٢٠١٨
حصلت هيئة الإذاعة والتليفزيون على ثلاث جوائز ضمن مسابقات التبادل الإذاعي والتليفزيوني للعام 2017م، المقامة ضمن فعاليات الدورة الـ19 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس.

وتوّجت الإذاعة السعودية بالجائزة الأولى في صنف التبادلات الإذاعية للعام 2017م، فيما حصل التليفزيون السعودي على جائزة التبادلات التليفزيونية الشاملة لعام 2017م، وجائزة التبادلات البرامجية التليفزيونية.


وأكد مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبدالرحيم سليمان في كلمة خلال حفل إعلان توزيع جوائز التبادلات، الذي أُقيم اليوم (الأحد)، على أهمية هذه المسابقة في دعم التبادل بين الدول العربية في مجال الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني وصولًا إلى تكامل العمل العربي المشترك.

وشهد المهرجان العربي الـ19 للإذاعة والتليفزيون المنعقد بالعاصمة التونسية حاليًا، تقديم العديد من الفعاليات السعودية الثقافية والفلكلورية والسينمائية التي تأتي في إطار مشاركة المملكة كضيف شرف على المهرجان.

وتضمنت الفعاليات الثقافية تقديم ندوة حول «الإعلام السعودي الجديد: ذراع لرؤية 2030» تناولت التجارب الرائدة للشباب السعوديين في توظيف الإعلام الجديد لخدمة رؤية المملكة 2030.

فيما شهدت الفعاليات الفلكلورية تقديم عرضين منوعَين للعديد من الألوان الشعبية التي تشتهر بها المملكة، الأول بمدينة الثقافة والآخر في أحد الميادين العامة وسط العاصمة التونسية.

في حين ترجمت الفعاليات السينمائية ما تشهده المملكة من حراك متسارع في مجال السينما، وما تطمح إليه من مواكبة أكبر التحولات في المجال على مستوى العالم.
المزيد من المقالات
x