وزير البيئة يحث المقاولين على إنهاء المشاريع في الوقت المحدد

وزير البيئة يحث المقاولين على إنهاء المشاريع في الوقت المحدد

الاحد ٢٩ / ٠٤ / ٢٠١٨
رأس وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي أمس، مجلس المؤسسة العامة للري في جلسته الأولى والذي عقد بمقر المؤسسة بمحافظة الأحساء.

واستعرض المجلس جدول أعماله وأصدر بشأنها القرارات اللازمة، حيث تمت الموافقة على تعيين الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك رئيسًا للمؤسسة العامة للري وفق المادة الثامنة من تنظيم المؤسسة، كما وافق المجلس على تكليفه أمينًا عامًا للمجلس وفق المادة السادسة فقرة (14) من تنظيم المؤسسة.


واطلع المجلس على التقرير الدوري لأعمال المؤسسة، وتقرير اعتمادات ميزانية المؤسسة للسنة المالية 1439هـ/1440هـ (2018م)، وطلب المجلس الموافقة على إقرار الحساب الختامي للمؤسسة للعام المالي 1438هـ/1439هـ، حاثًا على تكثيف الجهود والمتابعة مع المقاولين؛ لإنهاء المشاريع في المدد المحددة لها، كما اطلع المجلس على عرض مرئي للتقرير الدوري عن سير العمل بالمؤسسة والفروع التابعة لها.

وأعرب المجلس في ختام الجلسة عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يلقاه القطاع الزراعي والمائي من دعم واهتمام لتعزيز مقومات التنمية الزراعية والمائية واستدامتها في مختلف مناطق المملكة.
المزيد من المقالات
x