تعرف على مشروع القدية

تعرف على مشروع القدية

السبت ٢٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
موقع القِدِيّة المتميّز يتيح للزوار مشاهدة الحياة الفطرية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. ويقدم مجموعة متنوعة من المغامرات والأنشطة الترفيهية في الهواء الطَّلق لهواة التنزه ومحبي الرحلات البرية.

تقدم مجموعة "ألعاب الثلج والمياه " بمشروع القِدِيّة أنشطة جديدة شيقة لخوض تجارب فريدة من نوعها، وتوفر نموذجاً استثنائياً يدمج جميع مواسم السنة في وقت واحد.


يٌعتبر مشروع القِدِيّة أحد الاستثمارات المجدية داخل المملكة والتي تصب في خدمة الوطن والمواطن. ويسهم في تعزيز تنافسية المملكة عالمياً باستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين.

يجسّد مشروع القِدِيّة رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل الوطني، والاستثمار في ثروة الوطن الحقيقية التي تتمثل في المجتمع وأفراده.

جميع الأحلام ستتحقق في مكان واحد. يتميّز مشروع القِدِيّة بتوفير مرافق تسلية أكثر إثارة وجمالاً من خلال مجموعة متنوعة من مدن الملاهي ومراكز الترفيه المجهزة بأحدث التقنيات المتطورة التي تجعل المشروع الوجهة السياحية المثالية.

يقدم مشروع القِدِيّة أفضل المراكز الرياضية والأكاديميات ومراكز التدريب، التي ستخصص لاستثمار وتوجيه طاقات الشباب السعودي واكتشاف مواهبهم ومهاراتهم الرياضية .

يوفر مشروع القِدِيّة آفاقاً جديدة بتقديم مجموعة من الفعاليات الثقافية والتاريخية والتعليمية التي تجذب الزوار وتشجعهم على تكرار زياراتهم للاستمتاع بتجارب قيّمة ومفيدة .

من المتوقع أن يصل عدد زوار القدية 17 مليون زائر بحلول عام 2030
المزيد من المقالات