تكريم 160 طالبًا ومعلمًا بجائزة جاسم الأنصاري برأس تنورة

تكريم 160 طالبًا ومعلمًا بجائزة جاسم الأنصاري برأس تنورة

تدشين الهوية الجديدة للجنة التنمية الاجتماعية تحت شعار «روابط لمجتمع ترابط»

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية براس تنورة مؤخراً حفل جائزة جاسم الانصاري للتفوق في دورتها الثالثة برعاية محافظ محافظة راس تنورة الاستاذ محمد بن عبد الوهاب بودي وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل وجرى خلال الحفل تكريم 16 معلماً متميزاً من مدارس المحافظة، و14 معلمة 130 طالب وطالبة متفوقين ومتميزين خلال العام الدراسي الحالي وسلمت لهم جوائز التفوق.


وأكد رئيس مجلس إدارة التنمية الاجتماعية برأس تنورة مبارك حمدان الدوسري أن الجائزة ثمرة من برامج ومشاريع اللجنة المتميزة التي تسعى من خلالها إلى خلق مجتمع متماسك كما هي رؤيتها. مقدما شكره لمحافظ رأس تنورة على جهوده ودعمه الدائم، ومجلس أمناء الجائزة والراعي الحصري صالح بن عبدالله السيد وعبدالله بن هادي بالحارث، وكل من أسهم في إظهارها بالمظهر اللائق.

وثمن المقبل جهود رئيس مجلس ادارة التنمية الاجتماعية على ما يقدمه المكتب من دور فعال في كافة المجالات محرصاً على خلق بيئة تعليمية مترابطة بين المدرسة والاسرة لخلق بيئة تعليمية ناجحة مؤكداً على تفعيل مثل هذه الجوائز لخلق روح التنافس في البيئة التعليمية.

من جانبه بين مدير مكتب التعليم في رأس تنورة محمد شاطري، ان الجائزة ثمرة من ثمار الشراكة المجتمعية من لجنة التنمية، مؤكداً سعي المكتب بالتعاون مع لجنة التنمية في رأس تنورة إلى تطوير الجائزة وتنويعها وتطوير آليتها لتحفز كل من ينضوي تحت ميدان التربية ودشن راعي الحفل والضيوف الكترونياً الهوية الجديدة للتنمية الاجتماعية تحت شعار «روابط لمجتمع ترابط « وبعد ذلك القاء الشاعر شيخ صنعاني قصيدة شعرية «بيارق النور» وفقرة انشادية للمنشد عبدالله كريري .

الجائزة ثمرة من برامج ومشاريع اللجنة المتميزة التي تسعى من خلالها إلى خلق مجتمع متماسك كما هي رؤيتها
المزيد من المقالات
x