أرنولد: كلوب سبب تألق ليفربول

أرنولد: كلوب سبب تألق ليفربول

السبت ٢٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
أشاد ترينت الكسندر أرنولد مدافع ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بمدرب الفريق يورجن كلوب قائلا إن الفضل يعود إليه في الأداء المثير للإعجاب، الذي قدمه الفريق هذا الموسم.

وقال لشبكة سكاي سبورتس: «يتمتع بتأثير كبير. تسمع كثير من اللاعبين يقولون إن المدرب مثل الأب بالنسبة لهم وهذا ما يحدث بالفعل مع كلوب فهو يشجع بقوة اللاعبين الشبان...


إنه يفهم تفاصيل المباراة بشكل لا يصدق... ويدرك أن أخطاء ستقع لكنه يعرف أيضا كيف يتعامل مع هذه الأخطاء ويمضي قدما. إنه يتقن التعامل مع شخصية الفريق بحيث نثق في قدراتنا أيا كانت نتيجة المباراة».

«الطريقة التي نتبعها هي الضغط على المنافس بقوة والعمل على استعادة الكرة في أسرع وقت وهذا ما نحاول القيام به وهو يصر على هذه الطريقة بصرف النظر عن نتيجة المباراة».

وحقق ليفربول أيضا تقدما على مستوى الدوري الانجليزي ويأمل في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى للموسم الثاني على التوالي لكن الكسندر-أرنولد يطمح فيما هو أبعد من ذلك.

وأضاف «الأمر لا يتعلق فقط بإنهاء الموسم في المربع الذهبي ونحتل المركز الرابع لكن علينا أن نحاول أن نكون في المركز الثالث أو الثاني وأن نبذل أقصى ما نستطيع ليكون هذا دافعا لنا في الموسم الجديد. من المهم الدفع بقوة في نهاية الموسم من أجل الاستعداد للموسم المقبل...».
المزيد من المقالات