DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

السلوك يتوج مستشفى الجبيل بلقب كأس «الصحة الرياضية»

السلوك يتوج مستشفى الجبيل بلقب كأس «الصحة الرياضية»
حقق فريق مستشفى الجبيل العام مساء الأربعاء الماضي بطولة دوري وزارة الصحة لكرة القدم التي تقام لأول مرة على مستوى الوزارة في مختلف مناطق المملكة بعد تغلبه على منافسه فريق النعيرية في المباراة الختامية بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وتوج مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك فريق مستشفى الجبيل العام بالكأس وذلك في ملعب نادي النهضة بمدينة الدمام وسط احتفالات أعضاء الفريق ومشجعيه، فيما سلم جوائز المركز الثاني لفريق مستشفى النعيرية العام الذي قدم مباراة مميزة اتسمت بالندية والحماس، ولم يتم حسمها إلا في الدقائق الأخيرة وبركلات الترجيح. كما أجريت على هامش المنافسات مباراة ودية جمعت قدامى الشخصيات الرياضية في المنطقة الشرقية وقدامى موظفي صحة الشرقية؛ تكريما لهم على ما بذلوه من جهد في الشأن الرياضي خلال السنوات الماضية.
وقدم الدكتور السلوك شكره وتقديره للداعمين لمجريات البطولة وعلى رأسهم صحيفة «اليوم» حيث يعد هذا الدعم ضمن المشاركة المجتمعية ودعم الأنشطة التي ترسخ ضرورة ممارسة الرياضة لصحة أفضل. مشيرا إلى أن الهدف من إقامة البطولة هو تعزيز جانب التواصل بين الموظفين في القطاع الصحي في مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية وتعزيز روح المنافسة بين الفرق المشاركة، والحث على ممارسة الأنشطة الرياضية ودورها في تعزيز الصحة.