اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الإمام فى الدمام

اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الإمام فى الدمام

السبت ٢٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
احتفت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، أمس، باختتام أنشطتها الطلابية، بحضور وكلاء الجامعة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش أن الجامعة خطت خطوات وتميزت في عديد من المجالات العلمية والبحثية هذا العام، إذ تجاوزت عدد الأوراق البحثية لأعضاء هيئة التدريس 1300 ورقة علمية في تخصصات متعددة.


كما كُرمت الجامعة بحصول البروفيسور عبد الله الهويش على جائزة خادم الحرمين الشريفين للمخترعين والإنجازات في المجال الطبي، إضافة الى حصول عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة على جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي وحصول العديد من البرامج العلمية في الجامعة على الاعتماد الاكاديمي.

وأضاف أن هناك أنشطة مماثلة على مستوى الطالبات وهناك تميز وإنتاج ومراكز متقدمة حققتها الطالبات وهذا ما يثلج الصدر ويبعث في النفس الغبطة والسرور؛ معرباً عن شكره لعمادة شؤون الطلاب على التنظيم والإعداد وتوالي الإنجازات الذي يضع العمادة في تحدٍ في الأعوام المقبلة، متطلعاً إلى المزيد من العطاء.

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي بن طارد الدوسري أن العمادة تعمل على إجراء دراسات مسحية لتحديد الحاجات الطلابية، وستعقد ملتقى طلابي على مستوى جامعات المنطقة الشرقية لتأصيل الثقافة البحثية لدى الطلاب والطالبات بالتعاون الجهات المعنية وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات .

واستعرض الدكتور الدوسري إنجازات العمادة وبرامجها وفعالياتها خلال العام الجامعي حيث بلغت الأنشطة أكثر من ١٠٥٨ فعالية شاركت بها عمادة شؤون الطلاب مباشرةً أو من خلال الأندية الطلابية والتعاون مع عمادات وكليات الجامعة.

وأعلن عن نجم الجامعة، إذ فاز بالمركز الأول عامر بن حسين العيسى من كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، وأعلن عن الفائزين بجائزة عبدالله فؤاد للتميز، وعرض مونتاج العمادة ومشهد تمثيلي مقدم من أعضاء الأندية الطلابية والأبرويت الوطني ومنولوج إنشادي.
المزيد من المقالات
x