عاجل

تدريبات صباحية ومسائية تجهز الأخضر

تدريبات صباحية ومسائية تجهز الأخضر

الجمعة ٢٧ / ٠٤ / ٢٠١٨
واصل المنتخب الوطني الأول اليوم الجمعة تدريباته في معسكره المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وخصص المدير الفني للمنتخب الوطني خوان أنطونيو بيتزي الفترة الصباحية لإجراء اختبارات قياس وقوة لعدد من اللاعبين في الصالة الرياضية بمقر إقامة بعثة المنتخب باستخدام أجهزة قياس متخصصة في حين فرض في الفترة المسائية التي أجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي اختبارات سرعة وتحمل لكافة اللاعبين.

وقسم المدرب الأرجنتيني لاعبي المنتخب لثلاث مجموعات أثناء الاختبارات، والتي اختتمت بتمارين الإطالة مع المعد البدني، فيما خصص تمارين خاصة لحراس المنتخب برفقة مدرب الحراس.


من جهة أخرى عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير المنتخب الوطني عمر باخشوين ظهر اليوم اجتماعًا بحضور جميع الأجهزة، تحدث خلاله عن أهمية المرحلة الحالية التي تستوجب التركيز العالي والانضباط المثالي لما يحقق أهداف المرحلة من خلال الاستفادة من كافة البرامج المعدة.

وشهد الاجتماع تقديم خوان بيتزي لمدير قسم العلوم الرياضية بنادي تشلسي الانجليزي الدكتور تيم هركنيس الذي سيعمل مع اللاعبين في الجوانب الذهنية.

وسيجري المنتخب الوطني عصر غداً السبت حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساءً «بتوقيت إسبانيا» وذلك على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

إلى ذلك، أكد لاعب وسط المنتخب الوطني عبدالله الخيبري على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي، واصفًا أجواء المعسكر الجميلة لكون جميع اللاعبين حريصين على اكتساب الفائدة الكاملة وتحقيق الأهداف المرسومة من قبل الجهاز الفني.

وأشاد الخيبري بالدعم الذي يلقاه من زملائه اللاعبين من أجل الدخول في الأجواء ومساعدته على اكتساب الفائدة.

وشدد الخيبري بأنه سيبذل كل ما لديه ليكون ضمن خيارات المدير الفني ليقدم كل ما يملكه لخدمة المنتخب.
المزيد من المقالات