الرائد يبحث عن إسقاط الكوكب في ذهاب الملحق

الرائد يبحث عن إسقاط الكوكب في ذهاب الملحق

الجمعة ٢٧ / ٠٤ / ٢٠١٨
يخطط فريق الرائد الأول لكرة القدم للاستمرار في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للمرة الحادية عشرة على التوالي عندما يستقبل فريق الكوكب مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في ذهاب ملحق الصعود والهبوط.

ويسعى الرائد الذي حل في المركز الثالث عشر في دوري المحترفين برصيد 24 نقطة جمعها من 26 مباراة إلى تحقيق الفوز وبنتيجة مريحة تقربه من الاستمرار في دوري الأضواء بنسبة كبيرة قبل مباراة الإياب، التي ستجمع الفريقين في الخرج مساء الجمعة المقبل. وقدم الفريق بقيادة مدربه الصربي الكسندر اليتش مستويات جيدة في مبارياته الأخيرة ولكن النتائج كانت متباينة وهو ما انعكس سلبا على وضعه في سلم الترتيب. ويعتبر الفريق حاليا في كامل جاهزيته، خصوصا في ظل تكامل صفوفه التي شهدت عودة المصري محمد عطوة وحسين الشويش بعد تعافيهما من الإصابة فضلا عن الدعم المعنوي الكبير، الذي يحظى به من إدارة النادي وأعضاء الشرف، الذين تواجدوا في التدريبات الماضية. وفي المقابل فإن الكوكب الذي حل رابعا في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى برصيد 50 نقطة، يأمل في العودة لدوري الكبار بعد غياب دام أكثر من 30 عاما وهذا لن يكون إلا من خلال تجاوز عقبة الرائد في مجموع المباراتين، ومع أن مهمة الكوكب تبدو صعبة إلا أنها ليست مستحيلة، إذ سيدافع الفريق عن حظوظه بقوة طمعا في تحقيق انجاز طال انتظاره.


وعطفا على الفوارق الفنية والمعطيات الأولية، فإن كفة الرائد تعتبر هي الأرجح ولكن الكوكب لن يكون صيدا سهلا وربما يقلب المعادلة ويحجز مقعده بين الكبار.
المزيد من المقالات
x