الجيش اليمني: أحرزنا انتصارات جديدة في الشريجة ونواصل التقدم نحو الراهدة

الجيش اليمني: أحرزنا انتصارات جديدة في الشريجة ونواصل التقدم نحو الراهدة

الخميس ٢٦ / ٠٤ / ٢٠١٨
أحرزت قوات الجيش الوطني، أمس الأربعاء، انتصارات جديدة في مناطق عدة بجبهة الشريجة شمالي محافظة لحج، مواصلة تقدمها من عدة محاور صوب مديرية الراهدة جنوب تعز.

وقال العقيد محمد فريد، القائد في جبهة كرش، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الجيش الوطني وباسناد من طيران التحالف العربي حرر عددا من المناطق الواقعة بين الشريجة والراهدة وسط اندحار ميليشيات الحوثي الانقلابية ومقتل وإصابة عديد من عناصرها.


وأضاف "فريد"، أن الجيش الوطني وصل إلى منطقة السحي المطلة على منطقة بيت حاميم التابعة لمديرية خدير الواقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي وأحد أهم معاقلها وخطوط امداداتها، بالتزامن مع تقدم قوات أخرى من الجيش في جبهة الميمنة إلى منطقة الدبا والجعشاء التابعتين لخدير من جهة الشريجة.

وقال "فريد"، إن تحرير هذه المناطق يساعد في قطع خط إمداد الميليشيات وتعزيزاتها القادمة عبر طريق الراهدة كرش ويسهل من تقدم الجيش صوب مديرية الراهدة وتحريرها من قبضة الميليشيات الحوثية.

وتابع "فريد" أن هذه الانتصارات تحققت وسوف تستمر بعزيمة الأبطال المرابطين في جبهات الشرف والنضال، بإشراف مباشر من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وبدعم من طيران التحالف العربي حتى تحرير كل شبر من سيطرة الميليشيات الانقلابية.
المزيد من المقالات
x