وزير النقل يلتقي بالمجلس البلدي لأمانة الأحساء

وزير النقل يلتقي بالمجلس البلدي لأمانة الأحساء

التقى وزير النقل م. نبيل بن محمد العامودي يالمجلس البلدي بالاحساء برئاسة رئيس المجلس د. أحمد بن حمد البوعلي وعدد من الأعضاء أمس بحضور وكيل المحافظة معاذ بن سعد الجعفري وأمين أمانة الأحساء م عادل بن محمد الملحم ووكلائه للمشاريع والتعمير كما حضره رئيس غرفة الاحساء عبداللطيف العرفج.

وقد استمع وزير النقل لشرح واف وتفصيلي من خلال خريطة الاحساء موضح عليها احتياجات ومتطلبات المحافظة ومنها ازدواج طريق العيون العقير واستكمال ازدواج طريق الهفوف العقير وإنشاء جسر المنطقة الصناعية (الخرسانة والطابوق) وإنارة الطريق الدائري للمواصلات ومعالجة واستكمال سكة الحديد بالمحافظة وربط متنزه جواثا بالضلع الشمالي الشرقي، ونقل مسؤولية الطرق الزراعية للأمانة مع الميزانيات.


وقد استلم وزير النقل ثلاثة ملفات شاملة منها معالجة المصاعب التي تواجه تفعيل مطار الأحساء وانشاء ميناء جاف بمحافظة الأحساء.

فيما أثنى وزير النقل على المجلس البلدي وآلية الطرح والنقاش وتنظيم اللقاء والتنسيق مع الدوائر الحكومية المعنية في طرح مطالب واحتياجات المحافظة بعد ان تم التقاط الصور التذكارية. كما شكر رئيس المجلس البلدي نعيم بن ابراهيم النعيم، مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز على ما بذله من كرم الضيافة وتهيئة اللقاء مع معاليه والضيوف الكرام.
المزيد من المقالات