وزير النقل يتفقد أربعة مشاريع بالأحساء

استكمال مشروع طريق ضلع الغربي الدائري في الربع الأول من عام 2019

وزير النقل يتفقد أربعة مشاريع بالأحساء

تفقد وزير النقل د. نبيل العامودي صباح امس عددا من المشاريع في محافظة الاحساء ضمن جولته للمحافظة للوقوف عليها والاطمئنان على سير العمل فيها ضمن توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهم الله- وقد رافقه رئيس هيئة النقل د. رميح الرميح، ووكيل وزارة النقل للطرق م. ماجد العرقوبي، ومدير فرع ادارة الطرق في المنطقة الشرقية م. احمد الغامدي والوفد المرافق له.

وقد أكد وزير النقل د. نبيل العامودي لـ "اليوم" أنه تفقد اربعة مشاريع قائمة في محافظة الاحساء وقد وجدت تقدما متميزا في بعض المشاريع القائمة والحقيقة أن بعض المشاريع سوف تفتح في شهر رمضان المقبل.


وأشار د. العامودي أن هناك استكمالا لمشروع طريق ضلع الغربي الدائري بالاحساء في الربع الاول من عام 2019 وقد وجدت تقدما كبيرا في الكثير من المشاريع وسأعمل -باذن الله- على متابعتها في الزيارة القادمة خصوصا انها مشاريع تهم المواطن والتوجيهات السامية بضرورة العمل على رفع مستوى شبكة الطرق التي تنفذها الوزارة في جميع أنحاء الوطن والتي تهدف إلى رفع مستوى خدماتها وإنهاء المشاريع المتأخرة والجاري تنفيذها خلال المدد المعتمدة الأمر الذي يسهم في رفع مستوى سلامة الطرق ودفع عجلة التقدم الاقتصادي والاجتماعي التي تعيشها المملكة هذه الأيام.

ووجه وزير النقل د. نبيل العامودي على اهمية انهاء المشاريع في المحافظة من اجل تسهيل حركة الطرق خارج وداخل المحافظة.
المزيد من المقالات