أمير المنطقة الشرقية يؤكد أهمية خدمة المستفيدين والتيسير عليهم من خلال التطبيقات بالهواتف الحديثة

خلال استقباله رئيس كتابة العدل بالدمام

أمير المنطقة الشرقية يؤكد أهمية خدمة المستفيدين والتيسير عليهم من خلال التطبيقات بالهواتف الحديثة

الخميس ٢٦ / ٠٤ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس الخميس رئيس كتابة العدل بالدمام الشيخ عبدالرزاق الحامد. واستعرض سموه خلال اللقاء كتابات العدل المتنقلة، والتي هي إحدى مبادرات وزارة العدل لبرنامج التحول الوطني 2020 لتحقيق رؤية المملكة 2030، والتي تهدف إلى خدمة كبار السن والمرضى المنومين في المستشفيات ونزلاء دور الملاحظة ومن في حكمهم، والجهات الحكومية، في مقراتهم تسهيلًا عليهم وارتقاء بمستوى الرضى عن الخدمات.

مؤكدا سموه -يحفظه الله- على أهمية تقديم الخدمة للمستفيدين بجودة عالية وتيسير ذلك عليهم من خلال التطبيقات المتاحة عبر أجهزة الهواتف الحديثة.


فيما أوضح الشيخ الحامد أن العمل بدأ بكتابات العدل المتنقلة بالمنطقة الشرقية (الدمام والخبر)، وتم عرض آلية العمل فيها على سمو أمير المنطقة الشرقية، وشرح طريقة طلب المستفيد للخدمة من خلال التطبيق المتاح على جميع برامج الهواتف الحديثة (الأندرويد والآيفون)، مبينا أن المستهدفين هم كبار السن ٧٠ عاما فأكثر، والمرضى المنومون في المستشفيات، وذوو الإعاقة، ونزلاء دور الملاحظة والرعاية ومن في حكمهم.
المزيد من المقالات
x