"الفيفا" يرفع قرار منع تسجيل المحترفين في الوحدة

"الفيفا" يرفع قرار منع تسجيل المحترفين في الوحدة

الخميس ٢٦ / ٠٤ / ٢٠١٨

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العام للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه المباشر لنادي الوحدة لرفع قرار منع التسجيل الصادر بحق النادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية عدم التزام الإدارة بسداد المبالغ المالية المستحقة للاعب الأورجوياني أدولفو ليما.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن الجهود التي يبذلها المستشار لا تخفى على الجميع، مبينًا أن كل هذا الاهتمام المقدم منه يأتي في سبيل دعم أندية الوطن، معتبرًا أن هذا الدعم يأتي امتدادًا لدعمه لجميع الأندية الرياضية.

وقدم رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العام للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم الذي وجده النادي على أكثر من صعيد، لاسيما في مساعدته برفع إيقاف الاتحاد الدولي بتسجيل اللاعبين المحترفين، مؤكدًا بأن دعمه ووقفته التاريخية مع النادي قد أثلجا صدور كافة منسوبي الوحدة.

وأكد رئيس نادي الوحدة بأن وقفة تركي آل الشيخ ستكون حافزًا قويًا لكل أبناء النادي للعمل على ظهور الوحدة بالمستوى الذي يليق بدعمه ، ويحقق آمال محبي النادي، داعيًا جميع الوحداويين للعمل جميعًا لما فيه خدمة ناديهم.

المزيد من المقالات