حصر مبلغ «جوهرة سيهات» المتعثرة يدخل مراحله النهائية

حصر مبلغ «جوهرة سيهات» المتعثرة يدخل مراحله النهائية

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
دخلت عملية حصر مبلغ مساهمة «جوهرة سيهات» المتعثرة في سيهات بالمنطقة الشرقية -والعائدة لطاهر عبدالمحسن الحمد ومكاتب الركن الحصين للتنمية والتطوير العقاري، تمهيدا لتصفيتها- مراحلها الأخيرة، بحسب ما أعلنته لجنة المساهمات العقارية المتعثرة «تصفية» التابعة لوزارة التجارة والاستثمار.

وأشارت اللجنة إلى أنه لم يتبق سوى أيام على انتهاء المهلة المتاحة للمساهمين للتوجه لزيارة الموقع الإلكتروني للبنك العربي الوطني؛ لتعبئة النموذج الخاص بالمساهمة ومن ثم التوجه إلى أي فرع من فروع البنك العربي مصطحبين إثبات الهوية وأصول العقود ورقم الحساب البنكي، وذلك قبل يوم 7 مايو المقبل الموافق 21 شعبان الجاري. وتضمن إعلان اللجنة أيضا دعوة جميع مساهمي أرض طريق خريص بالرياض العائدة لعبدالله ناصر السبيعي إلى الإسراع بالتسجيل أيضا تمهيدا لحصر مبالغ المساهمة؛ تمهيدا لتصفيتها في خلال نفس المهلة المحددة لمساهمة «جوهرة سيهات».


يذكر أن مساهمة «جوهرة سيهات» في سيهات بالمنطقة الشرقية المتعثرة كانت من ضمن 56 مساهمة متعثرة بقيمة 2.5 مليار ريال سبق وأعلنت لجنة المساهمات العقارية المتعثرة «تصفية» من خلال وزارة التجارة والاستثمار عن إحالتها إلى محاكم التنفيذ بعد تعذر الحصول على حقوق المساهمين من أصحابها.
المزيد من المقالات