«منشآت» تطلق منصة الفرص الاستثمارية

«منشآت» تطلق منصة الفرص الاستثمارية

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» أمس، منصة الفرص الاستثمارية، التي تتيح العديد من الفرص الاستثمارية في عدة قطاعات.

وتهدف المنصة إلى تسهيل وصول روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في جميع مناطق المملكة، وزيادة كفاءة التواصل بين مجتمع الأعمال والجهات الحكومية، وتحفيز وتسريع التنمية الاقتصادية في مناطق المملكة، إضافة إلى تعزيز الاستثمار في القطاعات ذات الأولوية التي ركزت عليها استراتيجية «منشآت»، وتوطين الصناعات المحلية في القطاعات المختلفة.


وتعد منصة الفرص الاستثمارية الأولى من نوعها على مستوى المملكة، إذ تم التواصل مباشرة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص وبرامج رؤية المملكة 2030 للحصول على الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات.

يذكر أن «منشآت» أطلقت مؤخرا، دليل الجهات والخدمات وهو قاعدة بيانات تضم أكثر من 200 جهة داعمة للمنشآت الصغيرة المتوسطة ورواد الأعمال تحت تصنيفات وضعتها الهيئة بناءً على الخدمات التي تقدمها كل جهة، بهدف وصول المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لمقدمي الخدمات، مما يطور خدماتها ويفتح الفرص للمنشآت الصغيرة لخدمة بعضها البعض.
المزيد من المقالات
x