عبداللطيف جميل للتمويل وبدجت تطلقان برنامج «لقطة»

عبداللطيف جميل للتمويل وبدجت تطلقان برنامج «لقطة»

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
وقّعت شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل اتفاقية جديدة مع شركة بدجت يتم بموجبها إطلاق برنامج «لقطة» لتقديم التمويل الميسر لشراء أي سيارة تويوتا تحظى بإعجاب عملاء بدجت بعد قيامهم باستئجارها، وذلك في فروعٍ مختارةٍ حول المملكة، وتحت شعار «جربها.. مولها.. امتلكها». ووقّع الاتفاقية كل من المهندس رمضان الزهراني، المدير التنفيذي الأول في عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل، وسلطان زاهد، مدير عام المشتريات والمبيعات في شركة بدجت لتأجير السيارات.

ومن خلال الاتفاقية الجديدة، يستطيع عميل بدجت أن يطلب شراء سيارة تويوتا، التي استأجرها من معارض محددة من شبكة بدجت المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ليستفيد من أحد خياري برنامج «لقطة» الأول هو الإيجار التمويلي بدون دفعة أولى وبدون كفيل غارم، أما الخيار الثاني فهو نظام المرابحة، حيث تكون السيارة باسم العميل، ويحصل عليها بدون دفعة أولى مع إجراءات تمويل ميسرة وفقاً لشروط وأحكام شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل مع ضمان من المورد.


وحضر تدشين البرنامج عثمان عبدالله العرابي، المدير العام التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل لبيع السيارات بالجملة.

وأوضح الزهراني أن «الاتفاقية الجديدة فريدة من نوعها وتأتي ضمن جهود عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل الرامية لمواكبة تطلعات عملائنا وجعلهم أقرب إلينا، وتزويدهم بأفضل برامج تمويل شراء السيارات، ونعتقد أنه سيكون للبرنامج دورٌ مهم في تحفيز العملاء على شراء السيارات، التي طالما تطلعوا لامتلاكها».

من جهته، قال زاهد: «هذه المبادرة تؤكد حرصنا على وضع مصلحة العميل أولاً وأخيراً ودائماً، كما أنه يوضح فهمنا العميق لاحتياجاته بتقديم الحلول المميزة، التي تتناسب مع كل فئات الدخل، مستندين في ذلك منذ القِدَم إلى قدرتنا العالية على الاستماع إلى عملائنا وتلبية رغباتهم وفهم ما يبحثون عنه».
المزيد من المقالات
x