دار الأركان تطلق شركة متخصصة في الوساطة العقارية

دار الأركان تطلق شركة متخصصة في الوساطة العقارية

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
أعلنت شركة دار الأركان للتطوير العقاري عن دخولها سوق الوساطة العقارية من خلال تأسيسها لشركة دار الأركان للاستثمارات العقارية، التي تعتزم تدشين أولى فروعها ضمن المقر الرئيس للشركة بمدينة الرياض.

وتتركز أعمال الشركة الجديدة في مجال تقديم خدمات الوساطة العقارية للاستفادة من الفرص الواعدة، التي يتمتع بها هذا القطاع في السوق العقارية السعودية، الذي تبرز أهميته من خلال احتوائه على فرص واسعة وسانحة للنمو وإمكانية الاستحواذ على حصة سوقية مجزية.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري الأستاذ يوسف الشلاش: «دخول دار الأركان في مجال الوساطة العقارية سيتيح لها تقديم خدماتها في هذا المجال لشركات التطوير العقاري العالمية، التي تستهدف الاستثمار في السوق العقارية السعودية، وكذلك الشركات المحلية، وهو الأمر الذي سيمنحها فرصة أكبر للبروز عالمياً في هذا المجال ويدعم نمو أعمالها». وأضاف قائلاً (تهدف دار الأركان من خلال نشاط الوساطة العقارية إلى خلق شبكة وساطة واسعة في أنحاء المملكة العربية السعودية، التي تسمح لها باستقطاب الشركات العالمية والمحلية التي ترغب في تسويق مشاريعها العقارية داخل المملكة، فضلاً عن الاستفادة من هذه الشبكة في تسويق مشاريع دار الأركان داخل وخارج المملكة).
المزيد من المقالات
x