«كيا الجبر» تواصل حصد جوائز كيا موتورز في أستراليا

«كيا الجبر» تواصل حصد جوائز كيا موتورز في أستراليا

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
حصدت كيا الجبر، وسيارات كيا موتورز بالمملكة مؤخرًا، وللسنة السابعة على التوالي تصنيف «الوكيل البلاتيني» من قبل كيا موتورز كوربوريشن، حسبما تم الإعلان عنه في أستراليا.

وترأس الحفل السيد بيونج يون بارك نائب رئيس شركة كيا موتورز، بحضور المهندس أحمد المجرشي «مدير عام التطوير والعناية بالعميل بشركة الجبر التجارية»، ووكلاء كيا المكرّمين من حول العالم.


ويأتي حصول شركة الجبر التجارية «كيا الجبر» على تصنيف الوكيل البلاتيني، الذي يُعتبر أعلى تصنيف تمنحه الشركة لفروع وكلائها حول العالم، بعد نجاحها في التقييم الذي أجرته كيا موتورز كوربوريشن، الذي يعتمد على مدى تطابق المقاييس والمعايير العالمية التي تتبعها كيا لشبكة وكلائها المعتمدين في العالم، التي تتضمن جودة الخدمة المقدمة للعملاء، وهيئة منشآت الموزع، وهيكلة الإدارة، والتسويق، والإجراءات المتبعة، وبرامج التدريب لكافة منسوبيها.

وبهذه المناسبة، بارك أحمد مجرشي لكافة منسوبي شركة الجبر التجارية النجاح الذي يعكس استمرار سير الشركة في الطريق الصحيح وفقًا للاستراتيجيات الموضوعة لتحقيق أفضل المعايير في خدمة العملاء استمرارًا لتعزيز حضور سيارات كيا موتورز المميّزة في السوق السعودي، وتأكيد استحقاقها الثقة التي باتت تحظى بها وتزيد بشكل مطرد.
المزيد من المقالات