«إيدي» تتوسع في المملكة بافتتاح أربعة معارض جديدة

«إيدي» تتوسع في المملكة بافتتاح أربعة معارض جديدة

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
أعلنت شركة إيدي المتحدة عن افتتاح أربعة معارض جديدة في أربع مدن مختلفة تنفيذًا لخططها الإستراتيجية في التوسّع والانتشار لتكون أقرب ما تكون لعملائها، وبهذا يصل إجمالي معارض إيدي إلى 19 معرضًا في المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا التوسع الجغرافي من خلال افتتاح معرض شارع الأمير سلطان بجدة، ومعرض الثمامة بالرياض، ومعرض شارع الخليج بالدمام، ومعرض طريق الملك فهد بالخبر، وتم إسدال الستار عنها جميعًا في يوم الثلاثاء الموافق ٢٨ مارس ٢٠١٨.

وأعرب مالك شركة إيدي المتحدة، السيد عمار ناغي عن سعادته بافتتاح سلسلة من المعارض قائلًا:«إن افتتاح أربعة معارض في ثلاث مناطق وفي يوم واحد يدعم انتشارنا وتوسعنا، ويكفل انتقالنا لمراحل أكثر تطورًا بما يؤهلنا لنكون الخيار الأول للعائلة المستهلكة للمستلزمات المنزلية والإلكترونية».


وأضاف: «نعمل الآن ضمن خطط إستراتيجية على زيادة حضور العلامة التجارية (إيدي) لتلبية متطلبات الفرد والعائلة في المملكة العربية السعودية؛ لنكون دومًا على بُعد خطوة واحدة من جميع احتياجاتهم».

وقد احتفلت «إيدي» بافتتاح معارضها بحضور السيد عمار ناغي، وعدد من أعضاء الإدارة العليا بإيدي المتحدة، وعدد من الإعلاميين الذين أشادوا بالمفهوم الجديد للتسوق الذي تقدّمه إيدي لعملائها من خلال توفير جميع المستلزمات تحت سقف واحد، حيث قاموا بجولة تعريفية داخل المعرض تعرّفوا خلالها على الأقسام الرئيسية بالمعرض.
المزيد من المقالات
x