تدشين برنامج العناية بالمساجد وتهيئتها لرمضان

تدشين برنامج العناية بالمساجد وتهيئتها لرمضان

الخميس ٢٦ / ٠٤ / ٢٠١٨
دشن نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد د.توفيق السديري أمس، برنامج العناية بالمساجد وتهيئتها لشهر رمضان المبارك، بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لإعمار المساجد الشيخ فهد السليمان، والمدير العام للمؤسسة خالد النشوان، إلى جانب عدد من أعضاء المجلس، والشركات المتعاقد معها لتنفيذ البرنامج.

وفي مستهل حفل التدشين وجه د. السديري كلمة أكد فيها أن العناية ببيوت الله مهمة عظيمة وشرف كبير، منوها بما حظيت به المساجد في المملكة من دعم ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة، ومشيرا إلى أن أهل الخير من أبناء المملكة يتسابقون في فعل الخير، ويضعون أيديهم بيد الوزارة التي تمثِل الدولة في العناية والإشراف ورعاية بيوت الله.


وكان رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لإعمار المساجد قد ألقى كلمة في بداية حفل التدشين عبر فيها عن شكر مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد لنائب وزير الشؤون الإسلامية، على رعايته برنامج العناية بالمساجد وتهيئتها لشهر رمضان المبارك، مبينا أن هذا من ضمن الأهداف التي أنشئت من أجلها المؤسسة، وأن البرنامج حظي بإقبال كبير من أهل الخير والإحسان فور الإعلان عنه.

يشار إلى أن الحفل تضمن توقيع اتفاقيات مع عدد من الشركات لتنفيذ البرنامج الذي يشمل الصيانة للأعمال الكهربائية والصحية في المساجد، إلى جانب النظافة لكل ما يحويه المسجد.
المزيد من المقالات
x