محافظ الأحساء يهنئ جمعية الدم الوراثية بجائزة سلطان آل نهيان

محافظ الأحساء يهنئ جمعية الدم الوراثية بجائزة سلطان آل نهيان



استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء أمس، في مكتبه بديوان المحافظة بالهفوف، رئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة الدم الوراثية د. سعدون السعدون، وأعضاء الجمعية، وذلك للسلام على سموه، ولحصول الجمعية على جائزة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان العالمية لـ»الثلاسيميا» كأفضل جمعية متميزة على مستوى الوطن العربي.


وهنأ سموه، رئيس الجمعية ومنسوبيها على هذا الإنجاز، متمنياً لهم استمرار النجاحات في خدمة المستفيدين. من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية عن سعادته بلقاء سمو المحافظ بمناسبة تحقيق الجمعية هذا الإنجاز المتميز وفوزها بهذه الجائزة الدولية بالتعاون مع الاتحاد العالمي لـ»الثلاسيميا» ، الذي يعكس اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للجمعيات الخيرية في المملكة ومنها جمعيات مكافحة أمراض الدم الوراثية، وتمكينها من أداء واجبها تجاه مستفيديها من المرضى، وأولياء أمورهم، والمجتمع، منوهاً بدعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومساندتها للجمعيات بكافة مجالاتها.

وقدم د. السعدون التهنئة والشكر لأمير الشرقية، ولسمو نائبه، ولسمو محافظ الأحساء لدعمهم المتواصل ورعايتهم مشاريع التنمية والعطاء، وبالأخص الجمعيات الخيرية في المنطقة.
المزيد من المقالات