خيرية العيون تدشن حملة السلة الرمضانية

خيرية العيون تدشن حملة السلة الرمضانية

الخميس ٢٦ / ٠٤ / ٢٠١٨
دشنت جمعية العيون الخيرية حملة السلة الرمضانية بحضور رئيس مجلس الإدارة خالد بن محمد الحسين ونائبه صالح بن أحمد الماضي وعدد من أعضاء المجلس، وقائد نادي الحي بالعيون خالد السليم، وقادة الفرق التطوعية المتمثلة في مجموعة «فينا خير» وفريق العيون التطوعي.

وتضمن التدشين عرضًا مرئيًا لبعض برامج الجمعية وكلمة لرئيس الجمعية، تخللها شكر المتطوعين على همتهم العالية على مدى السنوات الماضية، وشكر المجتمع والداعمين على مواقفهم المشرفة مع الجمعية، ودعا الجميع للمساهمة في الحملة المباركة التي تخدم المحتاجين والأرامل والأيتام.


وأكد الحسين أن التوزيع سينطلق يوم الخميس الموافق 24 شعبان وفق خطة عمل تنقل السلال الرمضانية إلى الأسر في منازلهم بالتعاون مع المتطوعين، بعد ذلك استعرض عضو مجموعة «فينا خير» المسئول عن الجانب الميداني في التوزيع سالم بن خالد الفارس خط سير التوزيع والآلية المعتمدة للتوزيع في قطاعات العيون، تخلل ذلك الإجابة عن أسئلة المشاركين.

وحددت الجمعية قيمة سهم الاشتراك للراغبين في المساهمة في السلة بـ 50 ريالًا أو أكثر تسلم مناولة أو عبر حسابات الجمعية الرسمية، فيما وجهت الجمعية الدعوة للمجتمع للمساهمة في دعم البرنامج والبرامج الأخرى.
المزيد من المقالات
x