برعاية أمير الشرقية .. جامعة حفر الباطن تحتفل بتخريج دفعة من طلابها

برعاية أمير الشرقية .. جامعة حفر الباطن تحتفل بتخريج دفعة من طلابها

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
احتفلت جامعة حفر الباطن أمس, بتخريج الدفعة الرابعة من حملة البكالوريوس, ودرجة الدبلوم التطبيقية, بحضور محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان, وعدد من مديري الإدارات الحكومية وأولياء أمور الخريجين, وذلك بمقر الجامعة .

وقد بدأ الحفل بالمسيرة الأكاديمية يتقدمهم مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الصويان ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والطلبة الخريجون.


ألقى مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز الصويان كلمه بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور الكريم وقدم خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز على تكرمه برعاية الحفل ودعمه المتواصل ومتابعته الحثيثة في كل أمور الجامعة.

وهنأ معاليه الخريجين موصيهم بتقوى الله وبر والديهم وبذل الغالي والنفيس لخدمة الوطن ومقدراته , مؤكداً أن الجامعة بذلت الكثير لتأهيلهم بالمعارف والعلوم ليكونوا مساهمين في بناء الوطن وفق رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 , مشيراً إلى أنه خلال عمر الجامعة القصير بذلت الكثير من الجهود لرفع مستواها كماً وكيفاً.

وأشار إلى أن مجلس الجامعة وافق على تفعيل عدد من البرامج الأكاديمية الجديدة للبنين والبنات, حيث صممت هذه البرامج, حسب حاجة سوق العمل, وملتزمين بمعايير الجودة العلمية العالمية وسوف يبدأ تطبيقها بمشيئة الله من العام الدراسي القادم وبالتحديد في مجالات العلوم الطبية التطبيقية والصيدلية للبنين والبنات, إضافة إلى تفعيل كليتي الآداب والعلوم للبنات , أما البنين سيتم فتح كلية الآداب بتخصص إنجليزي - ترجمة - وتخصص خدمة اجتماعية .
المزيد من المقالات