مهرجان الكويت للمونودراما ينطلق اليوم بمشاركة سعودية

مهرجان الكويت للمونودراما ينطلق اليوم بمشاركة سعودية

الثلاثاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
قال مؤسس ورئيس مهرجان الكويت الدولي للمونودراما جمال اللهو، إن الدورة الخامسة للمهرجان الذي ينطلق اليوم (الأربعاء) ويستمر حتى 30 أبريل الجاري تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ستحمل اسم الفنان القدير جاسم النبهان؛ تكريمًا وعرفانًا لمسيرته المشرفة والثرية، لافتًا إلى أن الدورة تتضمن عشرة عروض مسرحية محلية وخليجية وعربية من ضمنها العرض السعودي «ابو الأذنين».

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس الأول في قاعة الندوات بمسرح الدسمة، بحضور الفنان القدير جاسم النبهان والمدير التنفيذي للمهرجان الفنان حسين المفيدي ورئيسة لجنة الندوات التطبيقية الكاتبة تغريد الداوود، فيما أدار المؤتمر رئيس اللجنة الإعلامية مفرح الشمري.


من جهته، كشف المدير التنفيذي للمهرجان ورئيس لجنة اختيار العروض الفنان حسين المفيدي عن عناوين العروض المشاركة ومنها العرضان الكويتيان «سبيليات اسماعيل» لفرقة لوياك و«سعاد»، إلى جانب عرضين تشارك بهما الأردن وهما «سأموت في المنفى» و«العاصفة»، كما يتضمن المهرجان عرضًا من اسبانيا بعنوان «لا تنساني».

بدوره شكر الفنان القدير جاسم النبهان رئيس المهرجان جمال اللهو؛ لتسمية دورة المهرجان الخامسة باسمه، متمنيًا ان تكون مثل الدورات السابقة التي شهدت تقديم عروض مميزة من قبل الفرق المشاركة من داخل وخارج الكويت.
المزيد من المقالات
x