كأس وزارة الصحة حائر بين فريقي مستشفى الجبيل والنعيرية

كأس وزارة الصحة حائر بين فريقي مستشفى الجبيل والنعيرية

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
تقام اليوم الأربعاء المباراة النهائية في بطولة دوري وزارة الصحة لكرة القدم التي تقام لأول مرة على مستوى الوزارة في مختلف مناطق المملكة، وذلك على ملعب نادي النهضة بمدينة الدمام، حيث يلتقي فيها فريقا مستشفى الجبيل ومستشفى النعيرية لتحديد هوية بطل الدوري.

وأكد مدير إدارة التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية في المديرية العامة للشؤون الصحية الشرقية مطلق بن محمد الجلعود أن مجريات الدوري شهدت 24 مواجهة أدار دفتها 50 حكماً، فيما سُجل خلالها 111 هدفا، فيما يرعى المباراة الختامية مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك ليسلم الفريق الفائز كأس البطولة. مشيراً إلى أن الهدف من إقامة البطولة هو تعزيز جانب التواصل بين الموظفين في القطاع الصحي في مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وتعزيز روح المنافسة بين الفرق المشاركة، والحث على ممارسة الأنشطة الرياضية ودورها في تعزيز الصحة.


يذكر أن وصول فريقي مستشفى الجبيل ومستشفى النعيرية جاء بعد تفوقهما في المباراة السابقة، حيث فاز فريق مستشفى الجبيل العام على فريق المراكز الصحية في الخبر بهدفين مقابل هدف واحد، فيما فاز فريق مستشفى النعيرية على فريق مجمع الدمام الطبي بهدفين مقابل هدف واحد، ليصلا إلى المباراة النهائية التي تُجرى الأربعاء في ملعب نادي النهضة بالدمام ليسدل الستار على مجريات بطولة وزارة الصحة لكرة القدم.
المزيد من المقالات
x