.. ويشدد على الارتقاء بجودة خدمات الأجهزة الحكومية

.. ويشدد على الارتقاء بجودة خدمات الأجهزة الحكومية

الثلاثاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
شدد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على الارتقاء بجودة الخدمات والتدريب وتطوير الموارد البشرية في الأجهزة الحكومية ووضع تصور يناسب تطوير الإدارات الحكومية بما فيها إمارة المنطقة الشرقية والعاملون بها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة أمس محافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة د. سعد القصبي ومدير عام فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس والجودة بالمنطقة الشرقية د. طامس الحمادي.


و‏استعرض سموه خلال اللقاء البرنامج الخاص في الورشة التعريفية لكود البناء السعودي والتي تنظمها اللجنة المنظمة بالمنطقة الشرقية، كما استعرض سموه ‏أنشطة وبرامج الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والحراك الذي يهدف لأهمية دور الهيئة في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، متمنيا سموه ‏لهم المزيد من التوفيق والسداد.

من جهته عبر د. القصبي عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما واهتمامهما بأنشطة وبرامج الهيئة، مبينا أن اللجنة الوطنية لكود البناء تقوم بالإشراف والمتابعة لأعمال اللجان الفنية والاستشارية وفرق العمل، وقد حرصت اللجنة على ترسيخ العمل بروح الفريق الواحد في جميع مراحل إعداد لوائح الكود وتحديث مواده، بما يخدم قطاع التشييد والبناء وتأمين المستوى المقبول من السلامة للمواطنين.
المزيد من المقالات
x