أمير القصيم يدشن مشاريع بـ141 مليونًا بضرية: أينما وجدّ المواطن وجبت خدمته

أمير القصيم يدشن مشاريع بـ141 مليونًا بضرية: أينما وجدّ المواطن وجبت خدمته

الثلاثاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، أن زيارته لمحافظة ضرية، تأتي في إطار تحقيق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - في تفقد المحافظة على أرض الواقع والاستماع إلى تطلعات واحتياجات الأهالي والعمل على تلبيتها، والسعي في تحقيق ما يمكن لتطور المحافظة.

وأعرب عن بالغ سعادته بهذه الزيارة وبما شاهده في المحافظة من تطور ونماء، كاشفاً سموه عن إطلاق برنامج الإسكان التنموي التابع لجمعية الإسكان الأهلية التنموية بالقصيم قريباً بمحافظة ضرية، مشيداً بالجهود التي يبذلها محافظ ضرية وأمين المنطقة ورئيس البلدية.


وقال، إن في هذه البلاد - ولله الحمد - كل منطقة تخدم الأخرى، والوطن جسد واحد، فأينما وجد المواطن وجبت خدمته، معرباً عن فخره واعتزازه بما سطره ويسطره رجال الأمن البواسل في الحد الجنوبي من تضحيات للدفاع عن أرض الحرمين، وحماية المقدسات ، والذود عن الوطن وحدوده.

ودشن سموه، خلال زيارته التفقدية اليوم، لمحافظة ضرية، عدداً من المشاريع التنموية في المجال البلدي بتكلفة تقدر بـ 141 مليون ريال، والمتمثلة في مبنى البلدية، ومركز الملك سلمان الحضاري ، والسوق الشعبي ، وسوق الإلكترونيات ، والمنطقة الصناعية ، ومنتزه الشباب ، وإزدواج طريق مسكة ـ ضرية ، ومشروع درء أخطار السيول.





المزيد من المقالات
x