أمير الشرقية يهنئ نادي الجيل بالإنجازات الرياضية

سموه شكر الادارة واللاعبين على جهودهم وطالبهم ببذل المزيد

أمير الشرقية يهنئ نادي الجيل بالإنجازات الرياضية

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية إدارة ولاعبين نادي الجيل بالأحساء يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة أحمد بن فهد الغنيم ونائبه وليد بن محمد الشويهين ورئيس أعضاء هيئة الشرف عادل المقبل، بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم لمصاف دوري الأمير محمد بن سلمان «دوري الدرجة الأولى للمحترفين»، وصعود فريق ناشئي القدم للدوري الممتاز، وصعود ناشئي كرة اليد للدوري الممتاز، وتحقيق فريق التنس الأرضي بطولة الدوري الممتاز.


ورحب سموه بالجميع وهنأهم على هذه الإنجازات الكبيرة التي تحققت بتضافر جهود الجميع وتسجل باسم المنطقة، وحثهم على بذل الجهود للاستمرار لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأعرب رئيس نادي الجيل أحمد الغنيم عن شكره وتقديره لسمو الأمير سعود على استقباله والتشرف بالسلام على سموه ومتابعته لكل ما يهم الرياضة والشباب في المنطقة.

فيما استعرض نائب الرئيس وليد الشويهين إنجازات وتطلعات النادي على مستوى الألعاب الرياضية والأنشطة الاجتماعية والثقافية وبرامج خدمة المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم سموه الشكر لإدارة النادي واللاعبين على جهودهم في تحقيق هذه الإنجازات وكذلك قدم شكره لرئيس أعضاء شرف نادي الجيل عادل المقبل على دعمه المستمر لخدمة أبناء الوطن.

وفي الختام تم إهداء سموه درع النادي بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، ثم تم أخذ الصور التذكارية مع سموه.
المزيد من المقالات