تدشين معرض التوجيه والإرشاد بتعليم شرق الدمام

تدشين معرض التوجيه والإرشاد بتعليم شرق الدمام

الأربعاء ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
دشّن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان أمس معرض التوجيه والإرشاد بمكتب شرق الدمام تحت شعار «من إنتاجي» بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد الزهراني ومدير إدارة التوجيه والارشاد بتعليم الشرقية أحمد الفريدان ومشرفي التوجيه والإرشاد بالمكتب محمد المعيبد ووليد الشعيبي.

وأبدى الدكتور الشلعان إعجابه بأركان المعرض واستعرض خطط التوجيه والإرشاد المقدمة من القسم وكذلك الوحدة الإرشادية التابعة للمكتب ومدارس القطاع بمشاركة العديد من المدارس التي استعرضت أهم البرامج المقدمة لتوجيه وإرشاد الطلاب في المدارس وإبراز جهودهم الإرشادية وكذلك توعية المجتمع بدور التوجيه والإرشاد في الميدان التربوي، وتعزيز الشراكات المجتمعية الفعالة بالإضافة إلى تبصير الطلاب بميولهم وقدراتهم الدراسية وتوعية أولياء الأمور بما يقدم لأبنائهم من برامج إرشادية.


وقال مشرف التوجيه والإرشاد بالمكتب محمد المعيبد: إن المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام قد خُصص له فترتان صباحية ومسائية وأكد المعيبد على أن زيارات المدارس بدأت من صباح الإثنين وتستمر حتى يوم الأربعاء وتستهدف كل مدارس قطاع التعليم بشرق الدمام للمرحلتين الثانوية والمتوسطة ولمن يرغب من المدارس للمرحلة الابتدائية.

وأوضح أيضًا أن المعرض يشارك به أربع جهات حكومية من إدارة المخدرات بالحرس الوطني ومستشفى الأمل للطب النفسي والجمارك السعودية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وجمعيتين مجتمعيتين وهما (مؤسسة الأمير محمد بن فهد الإنسانية - ونادي الشرقية للاحتياجات الخاصة).
المزيد من المقالات
x