وفد من مجلس الغرف يشارك في ملتقى سراييفو للأعمال

وفد من مجلس الغرف يشارك في ملتقى سراييفو للأعمال

الثلاثاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
يشارك وفد من مجلس الغرف السعودية، يضم العديد من أصحاب الأعمال السعوديين في فعاليات ملتقى سراييفو للأعمال، الذي يعقد خلال الفترة 25-26 أبريل الجاري في سراييفو ، ويشارك في تنظيمه البنك الاسلامي للتنمية بحضور عدد من الشخصيات الخليجية والعربية والدولية.

وتوفر مشاركة قطاع الأعمال السعودي في هذا الملتقى الاستثماري الدولي، الفرصة للتعرف على توجهات الاستثمار في البوسنة والهرسك ومجالات التعاون المتاحة بين أصحاب الأعمال السعوديين ونظرائهم البوسنيين، حيث تتوفر بهذه المنطقة فرص استثمارية واعدة في العديد من القطاعات وبخاصة قطاع السياحة والبنية التحتية والزراعة وغيرها. ومن المقرر أن يوقع مجلس الغرف السعودية خلال هذه الزيارة مع غرفة تجارة سراييفو اتفاقية لتأسيس مجلس أعمال سعودي بوسني مشترك بهدف تسهيل التفاعل المستمر بين قطاعي الأعمال السعودي والبوسني وزيادة التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.


يشار إلى أن ملتقى سراييفو للأعمال يهدف إلى دعم التعاون بين المستثمرين من جميع أنحاء العالم مع رجال الأعمال وأصحاب المشاريع من البوسنة والهرسك وألبانيا وكرواتيا ومقدونيا والجبل الأسود وصربيا وسلوفينيا، وتوفير منصة لإقامة الشراكات التجارية واستكشاف فرص الاستثمار والأعمال في منطقة جنوب شرق أوروبا بهدف تعزيز تنميتها الاقتصادية.
المزيد من المقالات